هتنسف الدهون.. معلقة قبل النوم 10 كيلو في شهر تخسيس الجسم كله وشد الجسم من الترهلات بدون رجيم ولا رياضة

هتنسف الدهون.. معلقة قبل النوم 10 كيلو في شهر تخسيس الجسم كله وشد الجسم من الترهلات بدون رجيم ولا رياضة

إذا كنت تعاني من الدهون العنيدة المتراكمة في مناطق معينة من الجسم وقد حاولت التخلص منها بعدة طرق ولكن لن تنجح هذه الطرق، نقدم لكم سر القضاء على الدهون المتراكمة وهذا السر سهل وبسيط وغير مكلف، ومن المعروف أن دهون الجسم تسبب العديد من الأمراض كما ينزعج منها الكثير من الأشخاص بسبب عدم ارتداء الملابس المناسبة لسنهم، كما يمكن أن يؤدي تراكم الدهون إلى خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني أو انسداد في الشرايين، كما أن ثقل الوزن يسبب حملا على الظهر، لهذا سوف نقدم لكم العديد من الطرق المختلفة للقضاء على الدهون الزائدة وشد ترهلات الجسم بدون رياضة ولا رجيم.

خل التفاح للقضاء على دهون الجسم

خل التفاح من أفضل المواد الطبيعية الذي يعمل على تقليل حمض الأسيتيك في الجسم حيث يعمل على إذابة الدهون الجسم خاصة منطقة الكرش، وأثبتت بعض الدراسات إلى أن تناول ملعقتين من خل التفاح يومياً قبل النوم يعمل بقدرة هائلة على فقدان الوزن، ولكن يجب تخفيفه بالماء قبل تناوله لأن خل التفاح قوي ولا يستطيع الشخص تناوله بدون تخفيف، كما يجب إتباع نظام صحي مع تناول خل التفاح حتى يتم إنقاص الوزن بشكل كبير وفي وقت قليل.

القرفة والعسل لإنقاص الوزن

القرفة من أكثر المنتجات التي يتم استخدامها في تحضير وصفات إنقاص الوزن وذلك لأنها تحتوي على مواد فعالة تقلل السعرات الحرارية وامتصاص الدهون داخل الجسم ويمكن تحضير مشروب من القرفة والعسل لتفتيت الدهون العنيدة المتراكمة في الجسم من خلال الآتي:-

  • نحتاج في هذه الوصفة إلى ملعقتين كبيرتين من القرفة وملعقة كبيرة من العسل وكوب من الماء الدافئ.
  • نقوم بتسخين الماء جيداً ثم نضع بداخلها القرفة ونقلبها جيداً.
  • ثم نتركها تبرد قليلا لمدة 30 دقيقة قبل إضافة العسل عليها.
  • وذلك لأن وضع العسل على الماء الساخن يفسد الانزيمات الموجودة فيه لهذا يجب أن تهدأ الماء قليلاً.
  • وبعد أن تبرد الماء قليلاً نقوم بوضع العسل ونقلبهم جيداً حتى التجانس، ثم نتناول هذا المشروب مرة في اليوم قبل النوم مباشرة.
  • سوف نلاحظ الفرق في إنقاص الوزن بعد أول أسبوعين من تناول هذا المشروب والمداومة عليه.

وصفات لإنقاص الوزن بسرعة في 15 يوما

لكل من يبحث عن وصفات لانقاص الوزن في أقل وقت ممكن يمكنك اتباع هذا النظام وتلك الوصفة التالية: المكونات ملعقة كبيرة من البن. ملعقة صغيرة من الزنجبيل.

خطوات التحضير والاستخدام يمكنك خلط المكونات التالية واضافتها إلى كوب مغلي من الماء. يتم تناول هذا الكوب مرتين يوميا مرة قبل الإفطار ومر قبل الغذاء ولكن من الأفضل استشارة الطبيب أولا. في حال الانتظام على هذه الوصفة لمدة 15 يوم سوف تحصل على جسم مثالي والتخلص من الدهون الجسم كاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *