كيفية إزالة طلاء الأظافر من الملابس بطرق سحرية من مطبخك

كيفية إزالة طلاء الأظافر من الملابس بطرق سحرية من مطبخك

كيفية إزالة طلاء الأظافر من الملابس نرغب جميعًا في أن يدوم طلاء الأظافر الذي نستخدمه لتزيين أظافرنا لأطول فترة ممكنة – ولكن ليس عندما يسكب على ملابسنا ما يبدأ كدائرة صغيرة من طلاء الأظافر يمكن أن يتحول بسرعة إلى بقعة كبيرة إذا حاولت مسحها دون اتباع الخطوات الصحيحة. ومع ذلك، باستخدام بعض الصبر وبعض مستلزمات التنظيف، يمكنك إزالة طلاء الأظافر من معظم أنواع الملابس.

كيفية إزالة طلاء الأظافر من الملابس

اتبع هذه الخطوات لإزالة بقع طلاء الأظافر الطازجة والجافة.

  • لا تحاول مسح طلاء الأظافر الرطب! الفرك يدفع البقعة عميقًا إلى الألياف وقد يجعلها تنتشر بدلاً من ذلك، استخدم حافة بطاقة الائتمان القديمة أو سكينة مطبخ مبهمة لرفع أكبر قدر ممكن من طلاء الأظافر أثناء تواجدها بحالة رطبة.
  • اغمس قطعة قطن أو جزء صغير من القماش الأبيض في الأسيتون.
  • اعمل من الحواف الخارجية لبقعة طلاء الأظافر نحو الوسط لمنع انتشارها، وامسح البقعة بلطف وامتصها باستخدام القماش الأبيض.
  • مع رفع طلاء الأظافر ونقله من ملابسك إلى القطن أو القماش، استخدم قطعة قطن جديدة أو انتقل إلى منطقة نظيفة من المنشفة.
  • اعمل ببطء حتى تختفي جميع آثار الطلاء.

جرب الكحول الإيزوبروبيل إذا تبقى آثار من اللون

  • اغمس قطعة قطن أو قماش في الكحول الإيزوبروبيل (الكحول المنظف) وامسح المنطقة الملونة بلطف للمساعدة في إزالة أي آثار لون طلاء الأظافر. اشطف المنطقة مرة أخرى بالماء البارد.

غسل بالطريقة المعتادة

اغسل الملابس على الفور كما تفعل عادة، باستخدام مسحوق الغسيل المفضل لديك. تحقق من المنطقة الملونة قبل أن تضع الملابس في مجفف الملابس الساخن. إذا استمرت البقعة، دع الملابس تجف بالهواء ومن ثم عالج البقعة مرة أخرى.

تعمل هذه الخطوات أيضًا على إزالة طلاء الأظافر من السجاد والمفروشات. نظرًا لأن معظم القطع لا يمكن رميها في الغسالة بعد إزالة البقعة، “اشطف” المنطقة التي تم تنظيفها مؤخرًا عن طريق امتصاصها بقطعة قماش مبللة والسماح لها بالجفاف بالهواء.
نصائح إضافية لإزالة طلاء الأظافر من الملابس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *