قاهر الدهون بلا منازع.. المشروب السحري لمدة 7 أيام كوب يوميا يذوب الدهون وستفقد بطنك في أسبوع واحد بدون تمارين ولا مجهود

قاهر الدهون بلا منازع.. المشروب السحري لمدة 7 أيام كوب يوميا يذوب الدهون وستفقد بطنك في أسبوع واحد بدون تمارين ولا مجهود

المشروب السحري لمدة 7 أيام كوب يوميا يذوب الدهون، تراكم الدهون في الجسم خاصة في منطقة الكرش من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص سواء كانوا رجال او نساء، ويسبب الكرش العديد من المشاكل المختلفة للجسم ولا يقدر صاحبه على التحرك بحرية كبيرة، بل ولا يقدر على النوم براحة، يؤثر وجود الكرش على قدرة الشخص على النوم بشكل جيد، وذلك لأنه يؤثر على النفس بشكل كبير، والكرش هو عبارة عن طبقات من الدهون الداخلية الموجودة حول البطن وفي اعماق البعض وبجوار الاعضاء الداخلية مثل: البنكرياس والمعدة والأمعاء، ووجود هذه الدهون يتسبب في حدوث الأمراض بل ويهدد حياة بعض الأشخاص.

الماء

عندما نتحدث عن المشروبات التي تخلصك من الدهون نبدأ هذا الحديث بذكر الماء، فهي سر الحياة وتساعد في التخلص من الكرش بشكل كبير، أرخص حارق للدهون البطن هو الماء، يمكنك تناول الماء باستمرار للتخلص من السموم الموجودة بالجسم، كما أن شرب كميات كبيرة من الماء يجعلك تشعر بالشبع بشكل مستمر ويقلل من شهيتك.

الشاي الاخضر بالزنجبيل

الشاي الاخضر بمفرده يساعد في انقاص الوزن والزنجبيل بمفرده له نتائج فعاله في هذا الأمر أيضاً، فما بالك بإضافة المكونين إلى بعض للحصول على هذا المشروب، من المشروبات الشهيرة التي تساعدك في التخلص من الدهون خاصة دهون الكرش، وهذا المشروب مفيد بشكل كبير في عملية التمثيل الغذائي ويقلل من نسبة الإصابة بمرض السرطان ويزيد من نشاط المخ أيضا، واهم ما يفعله هذا المشروب انه يقلل من امتصاص الدهون للأطعمة التي تقوم بتناولها.

يمكنك وضع الزنجبيل في الشاي الاخضر وعصر نصف ليمونه وتناول المشروب، فإنه قوي في فاعليته ويخلص جسمك من جميع السموم الموجودة بها، بل وهذا المشروب سيفعل المعجزات.

ماء جوز الهند

هذا المشروب من المشروبات المغذية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم، كما أن هذا المشروب ذات سعرات حرارية أقل، وهو غني بالالياف، ويخلصك هذا المشروب من دهون البطن، ويمكنك إضافة جوز الهند المبشور للمشروب ليزيد من قيمته الغذائية وبالتالي يزيد من فاعليته على الجسم، وجوز الهند من المشروبات اللذيذة والمحبوبة وباضافة جوز الهند المبشور تزداد النكهه جمالاً.

ثلاث أشياء تساعد في نزول الوزن

تعدى مشكله زيادة الوزن من أهم المشاكل التي قد تؤرق عددا كبيرا من الأشخاص ويبحث الكثير منهم عن أهم الطرق والنصائح التي تساعدهم في تخسيس أوزانهم ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

1- لابد من تناول كميات وفيرة من المياه حيث أنها العامل الأساسي في تخسيس الوزن.

2- من المهم تقليل نسبة الدهون الموجودة داخل الأطعمة التي تتناولها.

3- لابد من ممارسة الرياضة فهي تعد عامل أساسي في انقاص الوزن بسرعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *