“عليا أقساط شهرية” طلب تمويل شخصي الأولى لمستفيدي الضمان المطور 1445 أحصل على 100 ألف ريال بدون كفيل

“عليا أقساط شهرية” طلب تمويل شخصي الأولى لمستفيدي الضمان المطور 1445 أحصل على 100 ألف ريال بدون كفيل

طلب تمويل شخصي الأولى لمستفيدي الضمان المطور ، تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات. ازداد الكثير من الأشخاص في البحث الفترة الماضية حول إتاحة الحصول على تمويل شخصي شركة الأولى التي تقوم بتقديم العديد من الحلول الكثيرة للغاية لجميع فئات المجتمع ومنها دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، ولكن بشروط محددة. كما سيتم عرضها في هذا المقال، لذلك يجب متابعة الأتي من خلال مقال موقع ثقفني لمعرفة كافة التفاصيل التي يبحث عنها الكثير من العملاء. حيث سنسرد اليوم كيفية التقديم على تمويل شركة الأولى لمستفيدي الضمان المطور من خلال البرنامج الرسمي للمنصة فتابعوا معي الفقرات القليلة الأتية.

طلب تمويل شخصي الأولى لمستفيدي الضمان المطور 1445

خطوات بسيطة تفصل رواتب مستفيدي الضمان عن الحصول على تمويل شخصي شركة الأولى عبر الأتي:

  • يتم تسجيل الدخول إلى منصة شركة الأولى للتمويل من خلال البحث عنها في محرك بحث جوجل وتثبيت تطبيق الأولى المتوافق مع جوالك. إذا كان أندرويد أو ايفون.
  • قم  لآن بعد تحميل التطبيق بتسجيل دخول شركة الأولى للتمويل. وذلك عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور. وفي حالة عدم وجود حساب سابق قم بإنشاء حساب جديد باستخدام. الاسم وتاريخ الميلاد وبريدك الإلكتروني، ورقم هويتك ورقم الجوال.
  • ثم أختر مبلغ التمويل الذي تريده وفترة السداد التي سيتم السداد فيها التمويل.
  • قم برفع جميع المستندات المطلوبة الظاهرة أمامك في الحقول المخصصة لها، مع وضع رقم الحساب البنكي الخاص بك والايبان الخاص بالبنك.
  • قم بالإفصاح عن دخلك الشهري كما يجب الإفصاح أيضا عن جميع أقساطك الشهرية ومتعثراتك.
  • ثم أضغط على إرسال.
  • سيتم مراجعة طلب تمويل الأولى الشخصي وفي حال الموافقة على الطلب. سوف ترسل لك المنصة عقدا إلكترونيا ويتم التوقيع عليه إلكترونيا أيضا.

“في وجود إيقاف خدمات” إذا راتبي 5000 ريال كم يعطوني قرض بنك ساب؟ تمويل أونلاين للسعودي والمقيم حتى لو عليك ديون بدون تحويل راتب

شروط شركة الأولى للتمويل الشخصي 1445

للحصول على تمويل شخصي شركة الأولى لمستفيدي الضمان على الأتي.

  • السن لا بد أن يقل عن واحد وعشرون عاما ولا يزيد عن 60 عاما.
  • دخل شهري لا يقل عن 3400 ريال سعودي.
  • 10 ألاف ريال هو أقل مبلغ تمويلي بينما الحد الأقصى هو 100 ألف ريال في حالة عدم وجود كفيل و500 ألف ريال في حالة وجود كفيل.
  • رقم هوية سارية.

متى يتم إيداع تمويل شركة الأولى؟

عادة بعد طلب تمويل شخصي شركة الأولى لمستفيدي الضمان عبر التطبيق يحتاج معالجة الطلب حوالي 24 ساعة عمل، حيث أن العمل يبدأ في المنصة من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع في تماما الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا. ويتم قبول ومعالجة الطلبات في ذلك الوقت. وفور الموافقة يتم نزول القرض في الحساب البنكي المقدم أثناء طلب التمويل.

وفي نهاية هذا المقال لقد أستعرضنا كافة التفاصيل المتعلقة حول إمكانية طلب تمويل شخصي الأولى لمستفيدي الضمان المطور 1445، وماهي الشروط المطلوبة للتعاقد والحصول على القرض نتمنى للجميع يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *