رسم دخول ملاهي منتزه الخيمة الرياض 2023 أفضل الأنشطة الترفيهية للنساء والأطفال

رسم دخول ملاهي منتزه الخيمة الرياض 2023 أفضل الأنشطة الترفيهية للنساء والأطفال

ملاهي منتزه الخيمة  الرياض تقع على مساحة 40 متر وهي من أجمل بل وأقدم الملاهي المخصصة لكلا من الأطفال والسيدات في العاصمة الرياض، وبالتالي تعطي القيمة والأريحية والخصوصية للنساء مع أطفالهم، توفر الخيمة العديد من الألعاب منها التي تحتاج إلى مجهود بدني، ومنها الكهربائية والتي تناسب الأطفال، والعديد من الألعاب الأخرى والمهرجانات، ويتواجد بالملاعب حدائق خضراء ذات مساحات كبيرة، كما يوجد مطاعم تقدم أكلات شهية، وبالتالي الحصول على أقصى متعة ويوم جميل في مدينة الخيمة للألعاب والترفية.

رسم دخول ملاهي منتزه الخيمة الرياض 2023 أفضل الأنشطة الترفيهية للنساء والأطفال

رسم دخول ملاهي منتزه الخيمة الرياض

  • يعتبر منتزة و ملاهي الخيمة من المدن الترفيهية ذات الأسعار الرمزية والثابتة، إذ أنها نشأت منذ عام 2018 وسعر تذكرة الدخول يبلغ عشرة ريال سعودي للكبار والصغار أيضا، والدخول مجاني للأطفال الأقل من الثلاث سنوات، وكل لعبة لها تذكرة مختلفة عن غيرها، وأساور اللعب ب25 ريال فقط.
  • وتمتاز الملاهي بتوفير عروض للرحلات والأعداد الكبيرة، كما أنها تعمل على توفير خصومات لذوي الاحتياجات الخاصة وبالتالي فهي من أفضل أماكن التنزه بالرياض.

مميزات ملاهي الخيمة للنساء والأطفال

  • تتمتع منتزة ملاهي الخيمة بالكثير من المزايا للنساء، ليس لأنها من أحدى وسائل الترفيه عن النفس فقط ولكن لخصوصيتها وإعطاء متنفس للنساء خاص بهم يشعرهم بالخصوصية والراحة والاستجمام مع الأطفال، مع تواجد العديد من الألعاب المختلفة والشعور بالأمان من خلال تواجد مدربات من النساء على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية.
  • التعامل أيضا يكون بشكل لائق مع الأطفال وبالأخص في وقت الزحام، وذلك للعب بكل حرية ومن دون خوف، وتعمل الملاهي على توفير كافة الألعاب التي تناسب كلا من الصغار والكبار والألعاب المشتركة، كما يوجد ألعاب للتشويق والإثارة.
  • هناك أيضا محلات للتسوق مثل بيع الإكسسوارات والألعاب، والمطاعم والكافيهات، كما تسمح إدارة الملاهي باصطحاب بعض الأشياء مثل الشاي أو القهوة، ويوجد بالخيمة مسرح يقدم العديد من العروض، والمهرجانات والفعاليات المختلفة، والتي تشد الأطفال وتشعرهم بالسعادة.

مميزات ملاهي الخيمة للنساء والأطفال

مواعيد وطرق التواصل مع ملاهي الخيمة الرياض

مواعيد وطرق التواصل مع ملاهي الخيمة الرياض

يوجد رقم خاص لملاهي الخيمة، لكي يتم التواصل معها بسهولة والرقم الخاص بهم هو: 0966543039217.
تفتح الملاهي من الساعة الخامسة مساءا حتى الثانية عشر صباحاً، وتقع في مدينة العليا وذلك بحي الورود، بالقرب من شارع الملك عبد العزيز.
إذا كنت تود حجز تذاكر أو معرفة مواعيد وشروط الدخول ومعلومات أخرى عليك فقط الاتصال بالملاهي من خلال الرقم الموضح أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *