عرض مستر مندوب والراجحي الجديدة والحصول على 50% كاش باك

عرض مستر مندوب والراجحي الجديدة والحصول على 50% كاش باك

عرض مستر مندوب والراجحي تعتبر من أهم وأحدث العروض التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن العروض من خلال الصفحة الرسمي لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض المنتجات التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المستفيدين منها وتلبى احتياجاتهم اليومية. ومن أهمها عروض مكتبة جارا والإنماء بمناسبة العودة للمدارس والحصول على خصومات إضافية. كما تم الإعلان أيضا عن التمويل الشخصي لتقسيط المدفوعات للخدمات الإلكترونية بدون هامش ربح ومميزات جديدة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة.

عرض مستر مندوب والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة والتي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لدية. والتي جاءت من ضمن تلك العروض الحديثة عرض مستر مندوب والراجحي. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها بالحصول على كاش باك 50% لدى مستر مندوب بحد أقصي 25 ريال. كما تم الإعلان أيضا عن ميعاد بداية العروض والتي تبدأ من 24 أغسطس وحتي 26 أغسطس 2023.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عرض مستر مندوب الجديدة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يطبق العرض مرة واحدة لكل عميل.
  • يتم استعمال مبلغ الكاش باك في قيمة التوصيل.
  • مدة إعادة مبلغ الكاش باك أسبوعين فقط.
  • لا يسرى العروض على الطلبات المدفوعة بواسطة ابل بآي.

كيفية الحصول على عروض مستر مندوب

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض مستر مندوب والراجحي الجديدة. وذلك من خلال أبراز بطاقات الراجحي الائتمانية عند الدفع لدى مستر مندوب وبعدها يتم الحصول غلى الكاش باك الكترونيا.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط المعلن عنها. كما سوف نوافيكم بجميع العروض الجديدة والتي يتم إطلاقها حصريا من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *