“هنا” طريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1445 عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1445، كشفت وزارة الداخلية للشؤون العكسرية الممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي عن تقديم مكافحة المخدرات 1445. وهذا من أجل شغل وظيفة جندي أول وجندي للرجال، وقد ذكرت الإدارة المركزية بأن التسجيل يكون من خلال منصة أبشر للتوظيف jobs sa، ولكن يجب أن تتوفر في المتقدمين شروط وظائف مكافحة المخدرات 1445، وكل من تتوفر فيه الضوابط يمكنه التسجيل في الفترة الممتدة من تاريخ العاشر من صفر 1445 الموافق 26 أغسطس 2023، ويستمر حتى يوم الخميس الخامس عشر من الشهر الموافق 31 أغسطس 2023. سنتعرف في هذا المقال على طريقة التسجيل في مكافحة المخدرات وظائف من خلال الموقع المخصص لذلك، تابعوا معنا.

تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1445

سيبدأ تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1445 عما قريب من خلال بوابة أبشر الإلكترونية. أولا يجب عليك إنشاء حساب شخصي في المنصة من أجل التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات 1445، وإذا كان لديك حساب على jobs.sa، ثم يتبع المتقدم الخطوات التالية التي سنوضحها لكم فيما يلي:

  1. أولا: الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف
  2. ثانيا: اختر وظائف مكافحة المخدرات بعد ذلك اختر الوظيفة التي ترغب بها حسب المؤهل المطلوب
  3. ثالثا: حدد تقديم الطلب ثم عبئ البيانات الشخصية المطلوبة في الأماكن المعدة لها خصيصا
  4. رابعا: أخيرا اضغط على زر تقديم الطلب مع الاحتفاظ برقم الطلب لأنك ستحتاجه من أجل الاستعلام في وقت لاحق.

شروط التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات

من أبرز شروط تسجيل وظائف مكافحة المخدرات 1445 هي أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية ومقيما فيها بصفة دائمة. كما يجب أن يكون حسن السيرة ويثبت بأنه ليس لديه سوابق عدلية أو ارتكب جريمة ما. في حال كان متزوجا لا يجب أن تكون زوجته أجنبية، ويكون حاصلا على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، بالنسبة للسن لا يجب أن يكون أكثر من 30 سنة.

الطول المطلوب في مكافحة المخدرات

يجب أن يكون المتقدم لوظائف مكافحة المخدرات في طول معين حتى يتم قبوله. كما يجب أن يكون هناك تناسب في الطول والوزن وإلا لن يتم قبوله بأي شكل م نالأشكال، بالنسبة للذكور لا يجب أن يقل عن 168 سم مع بقية شروط القبول الأخرى. لا بد من التحقق أولا قبل الإقدام على التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات وتوفر المعايير التي وضعتها هيئة مكافحة المخدرات.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات

تعتبر المديرية العامة لمكافحة المخدرات من أهم الأجهزة الأمنية في السعودية. ودورها هو الماحفظة على السلامة العامة والأمن والمجتمع السعودي ككل من المخدرات. وقد تأسست هذه الهيئة سنة 10 ومركزها في العاصمة، ومهامها تتمحور حول التعرف على الطرق التي يتبعها التجار ومروجي المخدرات وكل من يقومون بتهريب الممنوعات، كما أنها تسلط الضوء على قضايا المجتمع بشكل عام.

رقم مكافحة المخدرات للتواصل

يمكن التواصلمع الجهات المعنية من أجل السؤال عن وظائف مكافحة المخدرات من خلال التواصل على الرقم الذي وضعته المديرية العامة. يمكن الاتصال من داخل السعودية على الرقم المجاني 99، أيضا تستطيع إرسال رسالة على الرمز البريدي وهو 11461 على رقم صندوق البريد 2843. أيضا يمكن التواصل على رقم الفاكس وهو 00966114629293، لا ننسى أيضا الحساب الرسمي على تويتر، في إمكانكم طرح استفساراتكم على المنصة، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني، تم وضع عدة طرق للتواصل من أجل تسهيل الأمور على الجميع.

نختم المقال الذي خصصناه لموضوع التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1445. وقد ذكرنا لكم كل الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين. ويكون ذلك من خلال بوابة تسجيل وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *