اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة طرد الفئران نهائيا من المنزل بدون اي مبيد حشري

اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة طرد الفئران نهائيا من المنزل بدون اي مبيد حشري

الفئران هي نوع من أنواع القوارض الخطيرة على صحة الإنسان وإذا ما انتشرت في مكان تدمره بالفعل كما تنشر الأوبئة والأمراض حيث تنقل الجراثيم والميكروبات إلى أي مكان تتواجد فيه ومن الجدير بالذكر أن الفئران لن تنتشر في أي بيئة إلا إذا كان متاح فيها كل سبل معيشتها فهي لا تتكاثر ولا تتواجد إلا في اي موضع من المواضع الراكدة الملوثة وغير النظيفة وغير المرتبة فتجد البيئة المناسبة للانتشار ومن ثم التكاثر، لذلك نتعرف في هذا التقرير على أفضل الطرق الممكنة التي من خلالها ستقضي ربة المنزل على تواجد أي فئران في بيتها.

طريقة طرد الفئران نهائيا من البيت

توجد الكثير من الطرق التي يمكنك بها أن تتخلصي تماما من وجود الفئران وأغلبها طرق منزلية وتقليدية تأثيرها ممتاز فلا تترك أي أثر للآفات ولا للقوارض في منزلك ولكي تطردي الفئران من بيتك اتبعي ما يلي اولا يجب ان تلتزمي بتوفير كل سبل النظافة الكاملة لمنزلها من ترتيب وتنظيف وإزالة أي أغراض لها حاجة لك فيها.
تخلصي من كل القمامة وقومي بتجميع الأغراض غير المستخدمه وتخلصي منها تماما، مع تعقيم المنزل بالكامل باستخدام أدوات ومواد التعقيم المعروفة من مطهرات وما إلى ذلك ثم استخدمي المواد التي لا تستطيع الفئران التواجد إذا تم استعمالها.

استخدام الماء والملح لطرد الفئران

المحلول الملحي ايضا وسيلة من الوسائل الطبيعية الممتازة التي ستقضي على تواجد القوارض تماما من البيت ومن الممكن استخدامها بكل سهولة للتخلص التام من الفئران وطردها تماما من المنزل.

رش الملح أيضا في الأماكن التي قد تكتشفي فيها تواجد الفئران فمن الممكن أن تتعرفي على أماكن تواجدها وتقومي برش الملح في الأماكن التي قد تتجمع فيها الفئران وتقوني بنثر الملح لطردها.

التخلص من الفئران بالعطور والمعطرات

المعطرات تعتبر وسائل تساعدك على التخلص من الفئران، استخدمي معطرات الملابس أو معطرات الجو ورشيها باستمرار في الأماكن الموجود فيها تلك الكائنات وستجدي أنها تفر هاربة من منزلك بسبب رائحة العطور ولن يعود مجدد بدون استخدام أي مواد ضارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *