راتبي 2000 ريال هل لي قرض بدون كفيل وكم يكون القسط؟

راتبي 2000 ريال هل لي قرض بدون كفيل وكم يكون القسط؟

سأل مواطن سعودي إحدى الجهات التمويلية راتبي 2000 ريال هل لي قرض بدون كفيل؟ فيما كان البحث عن تلك الجهات أنها تقدم القروض مختلفة في الأنظمة، حيث تتبع البنوك والشركات لوائح خاصة تتضمن الشروط والمميزات التي تقدمها للعميل، ومنها عدم الممانعة في إعطاء المال دون شرط وجود ضامن أو تحويل الراتب، حيث يهتم المواطنين بالتسهيلات المتوفرة لدى الشركة أو البنك التي تسرع من الإجراءات وتساعد في صرف المال بسهولة من ضمن هذه الجهات بنك الراجحي ويعد أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية.

قرض بدون كفيل بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي تمويل شخصي بدون ضامن بأقل راتب يبدأ من ألفي ريال للمواطنين السعوديين الجنسية، وذلك بهامش ربح تنافسي واقل معدل نسبة سنوي والأقساط تكون ثابتة ليست متغيرة، مما يكون السداد سهل حتى النهاية، فيما يتيح الفترة لتسديد الدين تصل إلى خمس سنوات، هذا بالإضافة إلى أن بنك الراجحي يعطي نقاط المكافآت عند تنفيذ الطلب عبر التطبيق، كما يتيح تمويل المتقاعدين بدون كفيل غارم تسهيلا عليهم الحصول على المال، فضلاً عن خاصية الإعفاء من سداد المديونية في حالة حدوث عجز كلي أو الوفاة لا قدر الله.

راتبي 2000 ريال هل لي قرض بدون كفيل

حدد البنك بعض الشروط لكي يستطيع العميل معرفتها للتقدم وطلب المنتج، وهي تكون على النحو التالي:-

  • لابد أن يكون العميل على رأس عمل في إحدى القطاعات المعتمدة.
  •  يشترط تحويل الراتب أو المعاش على المصرف.
  • متاح القرض بدون كفيل للسعوديين والمقيمين.
  • بشرط مدة السداد خمس سنوات للسعوديين بينما تكون 36 شهر للمقيمين.
  • الحد الأدنى للراتب 2000 ريال للسعوديين و4000 ريال للوافدين.
  • للمتقاعدين بمعاش يبدأ من 1900 ريال.
  • لا يقل عمل المتقدم عن 18 سنة للمواطن و 23 للمقيم، ولا يتجاوز الـ60 عام ما عدا المتقاعدين حتى 75 عام.
  • لا يتطلب مدة معينة للعمل وربما تحدد حسب تصنيف العميل بما يراه النظام.
  • سجل ائتماني جيد وتطبق الشروط والأحكام.

هل يتيح بنك الراجحي تمويل إضافي؟

نعم يسمح بنك الراجحي بـ تمويل بدون كفيل آخر في حالة إلتزام العميل بالسداد دون تأخير بنسبة 20% من القرض الحالي، متاح للعملاء السعوديين الجنسية فقط، ولا يقل الراتب الشهري عن 2000 ريال سعودي، يشترط تحويل الراتب على المصرف، كما يتيح البنك التمويل التكميلي للمتقاعدين حتى عمر 75 سنة.

طريقة طلب قرض بأقل راتب مصرف الراجحي

أولاً تعبئة نموذج الطلب عبر التطبيق أو رابط مصرف الراجحي الإلكتروني، يجب إدخال المعلومات الشخصية والتأكد من صحتها لسهولة التواصل، ثم البيانات المطلوبة يليها رفع المستندات التي تشمل (بطاقة الهوية أو الٌامة للوافد سارية الصلاحية – خطاب تعريف بالراتب – خطاب تحويل الراتب).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *