طريقة تسوية اللحوم والكوارع بدون حلة ضغط حتى لو كانت كبيرة هتبقى زي الزبدة

طريقة تسوية اللحوم والكوارع بدون حلة ضغط حتى لو كانت كبيرة هتبقى زي الزبدة

تتساءل الكثير من ربات البيوت حول الطرق الصحيحة التي يمكن بها أن تسوي اللحم أو الكوارع بسرعة ولكن من دون أن تحتاجي إلى تركها في إناء فيه الماء المغلي الكثير من الوقت على البوتاجاز وقد تحتاج سفرتك إلى تواجد طبق من اللحم سريع التحضير بدون تسوية لوقت طويل فقط يمكنك أن تقومي بذلك عن طريق اتباع عدة خطوات وتوفير مكون يساعدك على التسوية، ولكن ينبغي اتباع بعض الخطوات أثناء تحضيرات طهي اللحم نتعرف عليها بالتفصيل في هذا التقرير.

طريقة تسوية اللحوم والكوارع بدون حلة ضغط

تعتبر اللحوم نوع من أهم أنواع المأكولات والأطعمة المفيدة والتي لا غنى عن تناولها على الأقل ولو مرة أسبوعيا فهي مصدر البروتين والفيتامينات والأحماض الأمينية الأساسية فهي من الوجبات المهمة والأغذية المحتوية على الحديد ومهمة لصحة الكبار و للأطفال ولكي تقومي بتحضيرها دون أن تفقد الفيتامينات والمعادن الأساسية فيها يمكنك أن تسرعي التسوية بمكون على النار تضيفيه مع المكونات وهو السكر حيث يعتبر السكر من أكثر العوامل التي تساعدك على تسوية اللحم أو الكوارع بسرعه فمن الممكن أن تضيفي كل مكونات الوصفة وبعد غليان اللحم مع المكونات 10 دقائق يمكنك إضافه فقط ملعقة صغيرة من السكر، فهو يساعد على تليين أنسجة اللحم وسرعة استجابتها لحرارة النار فيكون طهيها أسرع .

طرق تسوية اللحوم والكوارع بسرعى

ينصح بعدم إضافة الملح إلى الكوارع أثناء الفترة الأولى من التسوية لأن الملح سيعطل بعض الوقت من تسويتها ولكن ينصح بإضافة ملعقه من الخل الأبيض في ماء نقع الكوارع وملعقة من عصير الليمون وهذا سيساعد بشكل كبير في التسوية.

من الممكن أيضًا أن تضيفي القليل من السكر يساعد في إنجاز عملية طهي الكوارع ويمكنك أيضا أن تضيفي القليل من كربونات الصوديوم حوالي نصف ملعقة صغيرة إلى ماء السلق وذلك سيساعد على سرعة طهيها في أقل وقت ممكن.

بعض الشيفات أيضا ينصحون بأن تضاف كمية صغيرة حوالي نصف ملعقة من بودرة الزنجبيل التي تساعد أيضا في تسوية اللحم وكذلك إكساب اللحم نكهة مميزة.

من المعروف جيدا أثناء الطبخ أن اللحم ياخد أكثر وقت في تجهيزة ولكن هناك السيدات التي تريد إنجاز مهمة الطبخ بسرعة بسبب قدوم الضيوف أو اي كان السبب لذا تبحث عن الكثير من الطرق التي تساعدها في تسريع عملية الطهي فقد ذكرنا لكي سيدتي طرق متعددة تساعدك في تسريع عملية الطهي وانجازها بكل سهولة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *