سايح وحرير.. كيراتين الكوكاكولا لفرد الشعر المجعد والخشن وصفة اغرب من الخيال

سايح وحرير.. كيراتين الكوكاكولا لفرد الشعر المجعد والخشن وصفة اغرب من الخيال

تعتبر الكوكاكولا من المشروبات الغازية الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومن المثير للدهشة أن هذا المشروب ليس مقتصرًا فقط على استخدامه كمشروب منعش، وإنما يمكن أيضًا استخدامه في العديد من الاستخدامات الغير تقليدية، بما في ذلك العناية بالشعر وفي هذا المقال سنقدم لكم طريقة كيراتين الكوكاكولا لفرد الشعر مهما كان مجعد أو خشن.

كيراتين الكوكاكولا لفرد الشعر

تحتوي الكوكاكولا على خصائص مرطبة وتنعيمية تساعد في تلطيف وتنعيم الشعر المجعد، مما يجعله أكثر سهولة في التحكم والتصفيف، كما تجعل الشعر أكثر نعومة وانسيابية، وتعمل الكوكاكولا على تعزيز اللمعان حيث تعطي لمعانًا رائعًا للشعر المجعد، مما يضفي عليه مظهرًا صحيًا وجذابًا.

أقوى وصفة كيراتين طبيعي

  • أولا قومي بغسل شعرك جيدًا باستخدام شامبو مناسب، ثم قومي بغمر شعرك بالكوكاكولا، واتركيها لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم قومي بلف الشعر دوامة أو طاقية، واتركيها لمدة ساعتين، بعد ذلك اشطفي شعرك جيدًا بالماء الفاتر.
  • يمكنكِ أيضًا استخدام الكوكاكولا كبلسم، قومي بتوزيعه بالتساوي على الشعر من الجذور حتى الأطراف، اتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه جيدًا.
  • يمكنك مزج الكوكاكولا مع ماسك الشعر المعتاد الذي تستخدميه، قومي بمزج كمية صغيرة من الكوكاكولا مع الماسك في وعاء، ثم ضعيه على الشعر واتركيه لبضع دقائق، واشطفيه جيدًا.
  • يمكنك أيضًا رش الكوكاكولا مباشرة على الشعر المجعد بعد تصفيفه، قومي برش كمية صغيرة من الكوكاكولا على الشعر واتركيه لبضع دقائق، ثم مرري فوطة نظيفة على شعرك، ستلاحظي فورًا تأثير اللمعان والنعومة.
  • قد تظل بعض روائح الكوكاكولا على الشعر بعد استخدامها، يمكنك استخدام بلسم أو زيت الشعر المفضل لديك لإزالة الروائح غير المرغوب فيها بعد غسل الشعر جيدًا.
  • يُنصح بتجربة كيراتين الكوكاكولا على جزء صغير من الشعر أولاً للتحقق من تحمل الشعر لها وعدم وجود أي مشكلات أو أنها غير مناسبة لنوع شعرك.

باستخدام كيراتين الكوكاكولا لفرد الشعر المجعد، يمكنك الحصول على شعر ناعم ولامع، وعلى الرغم من أن هذه الطرق غير تقليدية وقد تثير بعض الاستغراب، إلا أن النتائج قد تكون مدهشة وخيالية فعًلا تفوق كل التوقعات، ولكن قبل تجربة هذه الوصفات، يُنصح دائمًا باستشارة خبير في العناية بالشعر لضمان أنها مناسبة لشعرك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *