بسرعة الصاروخ تقشير الثوم بفكرة متخطرش علي بالك مهما كانت الكمية أكتر من 25 كيلو في ثواني بدون تعب ولا مجهود

بسرعة الصاروخ تقشير الثوم بفكرة متخطرش علي بالك مهما كانت الكمية أكتر من 25 كيلو في ثواني بدون تعب ولا مجهود

يعد الثوم من الخضروات التي لا يتم الاستغناء عنها في أي منزل فعن طريقه يتم تحضير الأطعمة المختلفة واستخدامها في عمل المشويات من الفراخ واللحمة ويتم به التتبيل السمك والبطاطس والباذنجان ويتم أيضا استخدامه في وصفات الشعر والبشرة لذلك لا يتم الاستغناء عنه، فنجد ربة المنزل تقوم باستمرار بتخزين الثوم بكميات كبيرة وتقشيره لاستخدامه بشكل دائم ونجد عندما تقوم بتقشيره تجد صعوبة كبيرة وذلك بسبب جفاف فصاص الثوم مما يؤدي إلى صعوبة تقشيرها والضرر بأصابعها وأظافرها لذلك أخذ العديد من هؤلاء يبحثون عن طرق تساعد في تقشير الثوم وتم إيجاد وصفة الملح، فيعد الملح من المكونات الطبيعية التي تساعد على تقشير الثوم خلال ثواني محدودة وسوف نوضح لكم طرق تقشيره بطريقة سريعة من خلال هذا المقال.

طريقة تقشير الثوم بواسطة الملح

يمكن عن طريق الملح أن نقوم بتقشير الثوم من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة وسوف نوضح لكم تلك الخطوات من خلال النقاط التالية..

  • نحضر ملعقة من الملح ونقوم بغمس أصابعنا بها.
  • ثم نقوم بإحضار فصاص الثوم ونقوم بفركها جيدا.
  • سوف نلاحظ بأن الثوم يتم تقشيره بسهولة بواسطة الملح.

طرق أخرى تساعد على تقشير الثوم بصورة سريعة

الماء: يمكن أن نحضر وعاء ونضع به لتر من الماء الساخن ونحضر فصاص الثوم ونقوم بوضعها في الماء لمدة 10 دقائق، ثم بعد ذلك نقوم بأخراجها من الماء وتقشيرها وسوف نلاحظ بأن الثوم يتم تقشيره بصورة سريعة.

  • الطرق: يمكن عن طريق الطرق أن نقوم بتقشير الثوم في خلال ثواني معدودة، حيث كل ما علينا هو أن نحضر فصاص الثوم ونقوم بطرقها في أي جسم صلب ثم بعد ذلك نقوم بتقشيرها وسوف يتم تقشيرها بسهولة خلال ثواني معدودة.
  • السكين: يمكن عن طريق السكين أن يتم تقشير الثوم بكل سهولة، حيث كل ما علينا هو أن نحضر سكين صغيرة ونحضر فصاص الثوم ونقوم بتقشيرها بواسطة السكين الصغيرة وسوف نلاحظ أن الثوم يتم تقشيره خلال ثواني.

فوائد الثوم للشعر

  • يساعد على تطويل الشعر.
  • يساعد على تكثيف الشعر.
  • يخلصنا من القشرة ويقوم بقتل الجراثيم البكتيريا الموجودة في الشعر.
  • يساعد على تفتيح إنبات الفراغات الموجودة في الشعر.

استخدام السكين قم بوضع فردة السكين على فص الثوم واضغط برفق حتى تتحطم قشرته، ثم يمكنك سحب القشر بسهولة استخدام الضغط يمكنك وضع فص الثوم تحت شفرة السكين والضغط برفق عليه بوزن يديك. سيتسبب الضغط في تكسير القشرة وتسهيل عملية الإزالة استخدام أسنان الشوكة قومي بوضع فص الثوم بين أسنان شوكة واضغط برفق. سيتسبب ذلك في تكسير القشرة ويمكنك سحب الثوم بسهولة.

طرق تقشير الثوم بسرعة

وضع الفصوص المتعددة من الثوم على سطح مستوٍ ثم اضغط برفق عليها باستخدام ورقة جريدة أو قماش ناعم بعد الضغط عليها برفق، ستتكسر القشرة الخارجية للثوم بسهولة.
قم بجمع الفصوص المكسورة والقشر المتناثرة وانفصل بينهم هذه الطريقة أيضًا تجعل تقشير الثوم أمرًا سهلاً ونظيفًا دون الحاجة إلى لمس الثوم بأصابعك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *