منافس الايفون بقوة.. سعر ومواصفات هاتف سامسونج S24 في الأسواق بإمكانيات عالمية

منافس الايفون بقوة.. سعر ومواصفات هاتف سامسونج S24 في الأسواق بإمكانيات عالمية

يعتبر هاتف سامسونج s24 من بين أنواع الهواتف الأحدث التي أصدرتها سامسونج جلاكسي وهو من ضمن الإصدارات الأكثر تميزا ويقدم العديد من المميزات والسمات الجديدة، وليس الأمر فقط مقتصر على توفير مواصفات شكلية خارجية للهاتف بل توجد أكثر من ميزة وسمة داخلية وتقنية في مواصفات الهاتف، ويعد هاتف جالاكسي إس 24 هو الأحدث حيث يضم مواصفات ممتازة مع جودة عالية على كافة سمات تشغيله مع ميزة التصميم الفريد وشكله جذاب لذلك يتساءل الكثيرون عن مواصفاته باعتبارها من بين أحدث الهواتف الموجودة الآن بالسوق المحلي وإليكم في هذا التقرير أبرز مواصفات الهاتف سامسونج جالكسي اس 24.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج S24

يأتي هذا الهاتف سامسونج  s24 ببعض السمات والمواصفات العالية والأكثر تميزا وهو ما سنوضحه من خلال الآتي في هذا التقرير حول أبرز ما يقدمه هاتف سامسونج جلاكسي إس 24 للمستخدمين حيث يذكر الخبراء والتقنيين المتابعين الحدث الإعلان قريبًا عن هذا الإصدار أن تكون مواصفاته كما يلي:

  • الهاتف ممتلئ بالكثير من المواصفات الأكثر تميزا حيث تأتي شاشته بحجم يصل إلى نحو 6.7 انش.
  • كما أن نوع الشاشة سوبر إموليد بلس.
    الهاتف ومعدل تحديثه مرتفع ويصل إلى 120 هرتز وهو ما يساعد في سلاسة وسهولة التحرك ما بين صفحات البحث وهو ما يعني تصفح أقوى وأسرع بواسطة الهاتف.
  • معالج هاتف سامسونج إس 24 ثماني الأنوية ونوعه رسومي ويعتبر من بين أقوى معالجات الهواتف على الإطلاق لتشغيل الألعاب ومقاطع الفيديو لفترة طويلة.
  • كما أن سرعة الذاكرة عالية والوصول العشوائي بحجم يصل إلى 8 جيجا بايت.
  • أما عن الكاميرا الخاصة بالهاتف فهي ثلاثية وخلفية والكاميرات بدقة تصل إلى 64 ميجا بيكسل وكذلك 12 ميجا بيكسل مع كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل.
  • وهناك ايضا امكانية لتصوير مقاطع الفيديو بجودة عالية 4k .
  • كما أن الكاميرا الأمامية دقتها 20 ميجا بيكسل.
  • كما أن البطارية قوية مميزة وسعتها 5000 مللي أمبير.

سعر هاتف سامسونج إس 24 المتوقعة

يتوقع أن يكون سعر هاتف سامسونج اس 24 بسعر من 1000 وحتى 1200 دولار وهو السعر العالمي بما يتوافق مع حجم الخدمات والمواصفات التي يقدمها الهاتف للمستخدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *