سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO A96 المميز بقدرات عالية

سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO A96 المميز بقدرات عالية

يبحث الكثير من الأشخاص عن هواتف مميزة تجمع بين المواصفات الجيدة والسعر المناسب الذي يتوافق مع قدراتهم المادية، ونظراً لأن إرتفاع أسعار الهواتف أصبح يشكل عبئاً كبيراً، فإنه من النادر أختيار هاتف مميز ذو سعر مناسب، لذا قامت شركة أوبو بإطلاق هاتف OPPO A96 المميز، ويعد هاتف اوبو من أفضل الهواتف المخصصة للشباب من حيث الإمكانيات المميزة ومنها بطارية كبيرة وشاشة وكاميرا بجودة عالية، بالإضافة إلي معالج قوي من شركة كوالكوم الأمريكية.

سعر ومواصفات هاتف أوبو OPPO A96

يأتي هاتف أوبو بالعديد من المميزات التي ينتظرها الكثير من الشباب، حيث جاء بشاشة مقاومة للغبار والمياه من نوع IPS LCD، وبجودة عرض +FHD، بقياس 6.59 بوصة، وبدقة 2400 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ودعم التدرج اللوني DCI-P3.

الكاميرا

يحتوي هاتف أوبو OPPO A96 علي كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلي مستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجا بكسل، إلي جانب مستشعرLED في الخلف، كما يحتوي أيضاً علي كاميرا مميزة بدقة 16 ميجا بكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتصوير السيلفي.

المعالج والذاكرة

يتم تشغيل هاتف أوبو Oppo A96 بمعالج من نوع Snapdragon 695 من شركة كوالكوم الامريكية، كما يأتي الهاتف مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، تتصل بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت، كما يعمل الهاتف علي دعم ذاكرة وصول عشوائي رام افتراضية بسعة 5 جيجا بايت، مع نظام التشغيل أندرويد.

البطارية

يحتوى هاتف أوبو Oppo A96 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تعمل علي دعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 وات، كما تقوم بشحن البطارية بالكامل عبر منفذ شحن من نوع USB Type-C 2.0،  ويمكنها أيضاً شحن الهاتف بنسبة 50 % في حوالي 26 %، بالإضافة إلى معيار IP5X، ومستشعر للبصمة.

سعر هاتف أوبو OPPO A96

يباع هاتف أوبو OPPO A96 في السوق المصري بسعر يبدأ من 9 آلاف و300 جنيها، مع الملاحظة أن السعر يختلف حسب المتجر وأيضاً حسب النسخة، ويمكنك اقتناء الهاتف المميز خلال الفترة القادمة والاستمتاع بالإمكانيات العالية التي يتمتع بها الهاتف، والتي تجعله من الهوافت المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *