تبييض اليدين والقدمين في 5 دقائق بمكونين فقط من أول استعمال التخلص من سواد المفاصل نهائيا ستبهرك النتيجة

تبييض اليدين والقدمين في 5 دقائق بمكونين فقط من أول استعمال التخلص من سواد المفاصل نهائيا ستبهرك النتيجة

تبييض اليدين والقدمين من أول استعمال، تتعرض الكثير من الأشخاص لأشعة الشمس أثناء خروجهم خلال النهار سواء للذهاب للعمل، أو للتنزه مع الأصدقاء أو حتى أثناء الجلوس أمام البحر ونتيجة لذلك قد يعاني البعض من ظهور بقع داكنة على اليدين والقدمين هذا الوضع يتسبب في شعور المرأة بالإحراج وعدم الراحة ومن أجل معالجة هذه المشكلة سنستعرض في هذا التقرير بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتفتيح اليدين والقدمين.

وصفة الحليب والليمون لتفتيح لون البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

تبييض اليدين والقدمين من أول استعمال

العسل والليمون لتفتيح اليدين والقدمين: يعتبر العسل من المكونات الفعالة في تفتيح البشرة كما أن الليمون يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي ولهذا فهو يساهم في التخلص من الخلايا الميتة للبشرة من أجل الاستفادة من فوائد هذين المكونين ينصح بتحضير مزيج يتألف من ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وإضافة ملعقة صغيرة من الحليب إليهما، يجب خلط المكونات جيدا ثم وضع الخليط على اليدين والقدمين ينصح بترك الخليط لمدة15 دقيقة ثم يجب غسل اليدين والقدمين بالماء بعد ذلك.

ماء الورد لتفتيح اليدين والقدمين

يعتبر ماء الورد مفيدا في تنظيف البشرة يمكن إعداد محلول بمزج ملعقتين صغيرتين من الجلسرين وملعقتين صغيرتين من ماء الورد بعد ذلك يغمس قطعة قطن في هذا الخليط لاستخدامه في مسح الأيدي والقدمين هذا الاستخدام يساهم في تنظيف وتنعيم الجلد.

الزبادي لتفتيح اليدين والقدمين

يعتبر الزبادي مصدرا غنيا بحمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح البشرة وجعلها أكثر إشراقا يمكننا الاستفادة من هذه الخاصية بوضع الزبادي على اليدين والقدمين وتركه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك يغسل الزبادي جيدا من اليدين والقدمين باستخدام الماء الدافئ. ستلاحظ بعد هذه العملية تحسنا في لون البشرة وتفتيحها.

الحليب الخام لتفتيح اليدين والقدمين

يمكن استخدام الحليب الخام لتفتيح لون اليدين والقدمين الداكنتين يتم ذلك عن طريق غمس قطعة من القطن في الحليب ومسح الجلد بها يعمل ذلك على تنظيف البشرة وتفتيح المناطق الداكنة يجب ترك الحليب على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يتم غسل اليدين والقدمين بالماء ينصح بتكرار هذه الوصفة بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *