بدون مبيد حشري.. طريقة القضاء على بق الفراش والبرص نهائيا من المنزل مع ضمان عدم عودتها مرة أخرى

بدون مبيد حشري.. طريقة القضاء على بق الفراش والبرص نهائيا من المنزل مع ضمان عدم عودتها مرة أخرى

يعتبر التخلص من البق والبرص من بين ما تحرص على معرفة طرقهم كل ربات البيوت ممن تعانين من مشكلة ظهور وانتشار تلك الآفات بشكل ملحوظ في المنزل وترغبن في معرفة الطرق أو الحلول الجذرية من أجل التخلص النهائي من تلك الآفات التي تتسبب في ظهور أعراض التحسس والحكة الجلدية ولذلك نتعرف في التقرير على أهم وسائل الحفاظ على المنزل ومفروشاته والأثاث من تواجد وانتشار البق وكذبك التخلص من تواجد الأبراص أاحد أشهر الزواحف والآفات الأكثر انتشرصا في المنازل بالأخص في الأماكن التي تتسم أجوائها بالحرارة والدفء.

طريقة القضاء على بق الفراش والبرص

التخلص بسرعة من البق والحشرات من أهم ما يمكن أن تستهدفيه إذا كان منزلك يعاني من ظهور وانتشار تلك الكائنات الدقيقة السريعة في حركتها والتي قد يكون من الصعب إزالتها أو التخلص منها ولكن هناك عدة خطوات تساعدك على التخلص بشكل سريع من البق أو من البرص من دون مبيدات وفي أسرع وقت ممكن من خلال اتباع تلك الخطوات المقبلة:

  • يجب أن تحرصي على نظافة منزلك بشكل مستمر فهذا ما يقي من انتشار الحشرات مثل البق ومثل الأبراص لأن تلك الحشرات تأتي في الأماكن الرطبة غير جيدة التهويه والتي لا تدخلها الشمس.
  • تأكدي أن منزلك نظيف خالي من أي بقايا أطعمه كما يكون خالي من الملوثات.

المكنسة للتخلص من البق

كذلك يمكنك استخدام المكنسة يوميا من أجل شفط أي أتربة أو حشرات دقيقة مثل البق قد تكون عالقة بأي فرش في منزله فالمواد المطهرة من أكثر ما يساعد في التخلص من الحشرات من منزلك.

طرد البرص والبق بالمطهرات

احرصي على استخدام المحاليل مطهرة دوما ومساحيق التنظيف أثناء مسح الأسطح والأرضيات حيث أن رائحة المساحيق والمعطرات ورائحة المطهرات تطرد وتخنق كل أنواع الحشرات ومنها البق والأبراص.

محلول الخل للقضاء على البق والبرص

قومي بتحضير محلول الخل للتخلص التام من البورص أو البق حيث يمكنك استخدام نصف كوب منه مع نصف كوب من الماء وخلط المكونين معا ورش الفرش وكذلك رش الأثاث بالماء مع الخل لطرد الحشرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *