فكرة بمليون جنية لتقشير الثوم بكميات كبيرة وبسرعة الصاروخ بدون تعب ضاع عمرك متعرفيهاش جربيها دلوقتي

فكرة بمليون جنية لتقشير الثوم بكميات كبيرة وبسرعة الصاروخ بدون تعب ضاع عمرك متعرفيهاش جربيها دلوقتي

يعد الثوم من أكثر أنواع الخضروات التي يتم قد يواجه البعض صعوبة بالغة أثناء تقشيرها كما أنه يتطلب المزيد من الوقت والمجهود وهو ما يؤدي إلى الشعور بالملل أحيانًا وعدم القدرة على الاستمرار، وبالرغم من وجود بعض الآلات التي ظهرت جديدًا والتي تهدف إلى تقشير الثوم بسرعة إلا أنه لا قد لا يمكن استخدامها من قبل الجميع، وهناك بعض الطرق الطبيعية والمجهولة التي قد تساعد في تسهيل عملية التقشير بسرعة كبيرة.

طرق سحرية لتقشير الثوم بسرعة

يعد الثوم من أكثر الخضروات التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل الجميع أثناء عملية الطهي وغيرها، وذلك لما يتسم به من فوائد مختلفة تجعله مستخدمًا في عملية الطهي باستمرار، وتعد مشكلة تقشير الثوم من أكثر المشكلات التي يرغب البعض في إيجاد حل سريع لها، لذا تابعوا معنا من أجل معرفة كيفية تقشير الثوم في أسرع وقت دون الحاجة إلى المزيد من التكلفة والمجهود.

  1. اللجوء إلى تقنية الميكروويف باعتبارها من أكثر الطرق التي يمكن من خلالها تقشير الثوم بسهولة، وذلك من خلال القيام بإحضار فص كامل من الثوم ثم وضعه مباشرة في الفرن او الميكروويف لمدة تصل إلى نصف ساعة كاملة ثم إخراجه والقيام بفرك القشر من الخارج مما يؤدي إلى التخلص من القشرة على الفور، وسوف تلاحظين خروج الثوم وانفصاله بسهولة عن القشر.
  2. الاهتزاز وتعد من أفضل الطرق المضمونة التي تتيح فرصة تقشير الثوم بسهولة من خلال إضافة الكمية المرغوبة من الثوم وإضافتها في إناء مناسب ثم غلقه جيدًا والبدء في الإمساك بجانبي الوعاء جيدًا وهزه عدة مرات مما يؤدي إلى انفصال القشور عن الثوم مرة واحدة وفي حال عدم إتمام العملية يجب تكرارها مرة أخرى وسوف يتم الحصول على أفضل النتائج.
  3. طريقة الماء الساخن وتتم هذه الطريقة من خلال وضع كمية مناسبة من الثوم في وعاء من الماء الساخن وتركه حتى يغلي تمامًا لمدة نصف ساعة وفي حالة انتهاء المدة يتم تصفية الماء والحصول على الثوم ويتم ملاحظة انفصال القشور عنه بشكل نهائي.
  4. استخدام السكين وهي واحدة من أكثر الطرق السريعة حيث أنه يتم فصل القشور عن الثوم باستخدام السكين حيث يتم التخلص منها بشكل نهائي في ثواني.

فوائد الثوم

الثوم مكون يدخل في الكثير من الأطعمة المختلفة، يتميز بطعمه المميز ويعطي الطعام نكهة مختلفة تجعل الوجبة شهية وجميلة، كما أنه مفيد جدا ويمد جسم الإنسان بالعناصر التي يحتاج إليها، الأمر الصعب في استخدام الثوم هي طريقة تقشيره، ولكن هناك طريقة سحرية يتم من خلالها تقشير كمية كبيرة من الثوم في أسرع وقت بدون أي مجهود ولا تضييع للوقت، طريقة سوف تساعد في الانجاز التقشير واستكمال الوجبة بسرعة بدون عطلة.

  • يحتوي الثوم على العديد من العناصر الغذائية التي يمكن من خلالها تقوية الصحة والجسم.
  • يساعد على وقاية الجسم من الأمراض المختلفة مثل السرطان وأمراض القلب.
  • يعمل على مكافحة جميع الأمراض المعدية التي تظهر من وقت لآخر.
  • يضيف المزيد من الفوائد المختلفة إلى الأطعمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *