أسرع طرق تطويل الأظافر في أيام فقط

أسرع طرق تطويل الأظافر في أيام فقط

تطويل الأظافر والعناية بها هي أكثر الأشياء التي تهتم بها النساء لأظهار جمال يديها ، فالعناية بالأظافر تتطلب توفير وقت يومي للقيام بروتين معين ولكن ما تجهله الكثير من السيدات أن هناك وصفات يمكننا وصفها بأنها من أسرع الطرق للحصول علي الطول المناسب والتقوية أيضاً في وقت قصير جداً قد لا يتعدى الأيام فقط .

أسرع طرق تطويل الأظافر
طرق تطويل وتقوية الأظافر

وصفات لتطويل الأظافر :

أسرع طرق تطويل الأظافر

1- وصفة محلول نيل : وهو محلول جاهز يطلق علية محلول نايل أو نيل للأظافر وهو من طرق تقوية الأظافر في وقت بسيط قد لا يتعدى الأسبوعين فقط للحصول علي النتائج المطلوبة حيث يتم طلاء الأظافر بهذا المنتج وتركة حتي يجف مع الاستمرار لمدة أسبوعين لمشاهدة النتائج المطلوبة .

2 – وصفه زيت جوز الهند الساخن : عن طريق تسخين قطرات من زيت جوز الهند علي معلقة ثم وضعها علي الأظافر بالفرشاة وتدليكها جيداً مع تكرار هذه الوصفة أربع مرات فقط خلال أسبوع للحصول علي أظافر قوية سريعة الظهور وتعتبر هذه الطريقة من أسرع طرق تطويل الأظافر .

3- وصفة الليمون : تعتبر وصفه الليمون أيضاً من أكثر الطرق الفعالة للحصول علي أظافر طويلة وقوية خلال أيام حيث نقوم بإحضار قشر ليمون قد سبق عصرة( غير مجفف ) ثم نقوم بدعك قشر الليمون بالأظافر لمده 5 دقائق فقط ونترك الأظافر حتي تجف ثم نقوم بشطفها ينصح عمل هذه الوصفة قبل النوم ولمدة أسبوع فقط لتبدأ النتائج في الظهور .

4- وصفة الثوم : فالثوم يحتوي علي مكونات تعمل علي زيادة نمو الأظافر في أيام قليلة فعصارته ذات فاعلية هائلة ويتم أستخدامها في منتجات تطويل الأظافر وتقويتها ، حيث نقوم بعصر فص فقط من الثوم ونقوم بتدليك الأظافر بعصارته وتركها حتي تجف ومن ثم شطفها جيداً بالماء .

ملحوظة : غسل الأظافر بماء ساخن قبل وضع الوصفات مباشرة يعمل علي فتح المسام ويزيد من قدرة الأظافر علي الامتصاص وبالتالي سرعه الحصول علي النتائج المطلوبة ، وأيضاً ترك الوصفة مدة أطول علي الأظافر قد يأتي بنتائج عكسية بسبب زيادة أمتصاص الأحماض ، وجدير بالذكر أيضاً أن كثرة تعرض الأظافر للمياه تعمل علي إضعافها وسرعة تكسيرها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *