عروض لولو للإلكترونيات وأسعار مذهلة لأجهزة اللابتوب والتابلت في السعودية

عروض لولو للإلكترونيات وأسعار مذهلة لأجهزة اللابتوب والتابلت في السعودية

نجد في عروض لولو امكانية اقتناء جهاز لاب توب بامكانيات مناسبة لاستخدامك وكذلك سعر مناسب، حيث توجد الأجهزة بدايةً من اللابتوبات المخصصة للاستخدام البسيط مثل التصفح، ثم الأجهزة المتوسطة التي تتناسب مع الاستخدام العادي في العمل أو الدراسة، وأيضًا أجهزة اللابتوب التي تتناسب مع الألعاب، التصميم، فكل ذلك يتطلب أن يكون المعالج ذو جودة عالية وأيضًا رامات مرتفعة، ويوجد ميزة إضافية على أجهزة اللابتوب وهى التقسيط على 36 شهر، كما يقدم لولو هايبر ماركت في نشرة العروض الأسبوعية أكثر من نوع من الأجهزة اللوحية، وفيما يلي تجد كافة تفاصيل التخفيضات والأجهزة الإلكترونية المتاحة بأفضل الأسعار.

عروض لولو للالكترونيات

مع عروض لولو للالكترونيات نجد أن أسعار اللاب توب تبدأ من 869 ريال، فبهذا السعر تحصل على لاب توب اسوس نوت بوك سيليرون، ويمكن شراء لاب توب بالتقسيط وهذا العرض يسري على أنواع مختلفة، وكذلك امكانيات ومواصفات مختلفة سواء بالنسبة إلى الرامات، مساحة تخزين، نوع المعالج، فمثلًا نجد في لابتوب HP Notebook كور آي 7 مواصفات مذهلة سواء أداء الجهاز حيث رامات 16 جيجا، أو مساحة التخزين الكبرى والتي تصل إلى 512 جيجا بايت، مع جهاز تخزين البيانات من نوع SSD والذي ينعكس على سرعة الجهاز ويجعله يعمل بأقصى سرعة، ونجد مواصفات مختلفة في جهاز اسوس كمبيوتر محمول به معالج كور آي 5 مع رامات 4 جيجا، ومساحة تخزين 256 جيجابايت.

  • اسوس نوت بوك معالج انتل سيليرون، 128 جيجابايت للتخزين من نوع SSD، رامات 4 جيجا، شاشة 15 بوصة، بسعر 869 ريال بدلًا من 1399 ريال.
  • لاب توب HP Notebook معالج انتل كور آي 7، بسعر 2799 ريال بدلًا من 3799 ريال، ويمكن شراءه بالتقسيط ودفع 143.06 ريال شهريًا.
  • لينوفو لاب توب معالج انتل كور آي 3، شاشة 14 بوصة تعمل باللمس، مساحة تخزين 256 جيجا، رامات 8 جيجا، بسعر 2099 ريال بدلًا من 2599 ريال.
لولو
لولو
أسعار اللابتوبات في السعودية
أسعار اللابتوبات في السعودية
lulu hypermarket
lulu hypermarket
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

عروض لولو هايبر ماركت

فرصة ذهبية لشراء الأجهزة اللوحية التي تستخدم في العديد من الأغراض في عروض الإلكترونيات من لولو هايبر، بحيث يمكنك اقتنائه للدراسة، أو في العمل بحيث يمكنك تخزين مختلف المعلومات وأداء الكثير من المهام من خلاله، وأيضًا التنقل به بسهولة من مكان لأخر.

  • تابلت Exceed Plus 7، مساحة تخزين 32 جيجا، 7 بوصة، بسعر 259 ريال بدلًا من 349 ريال.
  • لينوفو تابلت M8 به رامات 2 جيجا، مساحة تخزين 32 جيجا، بسعر 489 ريال بدلًا من 549 ريال.
  • شاومي ريدمي باد تابلت 10.6 بوصة، سعة 128 جيجا، 6 جيجا رام، بسعر 899 ريال بدلًا من 1099 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *