كيف احصل على قرض من مؤسسة التقاعد؟

كيف احصل على قرض من مؤسسة التقاعد؟

يعتبر سؤال كيف احصل على قرض من مؤسسة التقاعد؟. من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المتقاعدين المدنيين والعسكريين كي يحصلون علي قروض شخصية سريعة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الذي يتميز العديد من المميزات التي تمكن المواطن المتقاعد الحصول علي القرض المناسب لشراء منزل أو تجديد سيارة أو غيرها من البرامج التمويلية التي يجب استيفاء شروط التقديم التي تم الإعلان عنها عبر موقع المؤسسة الإلكتروني، من خلال هذا المقال سوف نستعرض مع حضراتكم طريقة الحصول على تمويل مؤسسة التقاعد مع توضيح خطوات طلب قرض شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل فرجاءً تابعونا.

تمويل شخصي من مؤسسة التقاعد
تمويل شخصي من مؤسسة التقاعد

كيف احصل على قرض من مؤسسة التقاعد؟

التي تتناسب مع احتياجاتهم الضرورية لتحقق أحلامهم بدون تحويل الراتب ولا كفيل بنكي ضمان، حيث يتم تسريع الإجراءات للتسهيل علي الجميع التقديم  علي قروض الشخصية من مؤسسة التقاعد للمتقاعدين من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات التي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي رابط موقع المؤسسة العامة للتقاعد الإلكتروني (www.pension.gov.sa).
  • قم بالانتقال إلي الخدمات الإلكترونية من أعلى الصفحة الرئيسية للمؤسسة من ثم.
  • اختار من القائمة خيار منتج تمويل شخصي من مؤسسة التقاعد.
  • قم بتعبئة النموذج المتعلق بالطلب بطريقة صحيحة.
  • قم برفع جميع المستندات المطلوب توفرها.
  • الضغط علي أيقونة إرسال.
  • سوف تظهر لك رسالة بانه تم الإرسال بنجاح.
تمويل من مؤسسة التقاعد
كيفية التقديم على القرض الشخصي من مؤسسة التقاعد

بعدها انتظر فترة حتى يتم الرد بالموافقة أو الرفض ، حيث سيتم مراجعة الطلب بشكل دقيق حتي يتم حصول الشخص المستفيد علي الموافقة المبدئية لاستكمال باقي مراحل تقديم كافة الضمانات لإتمام جميع إجراءات القرض الذي قد يصل إلى 50000 ريال وحتي 1500000 ريال سعودي ولا يزيد عن ذلك والتي تساعدك على تحقيق أحلامك بكل بساطة.

قرض شخصي من مؤسسة التقاعد
قرض شخصي من مؤسسة التقاعد

وذالك عقب الانتهاء من تقديم الأوراق المطلوب توفرها إلى موظف خدمة العملاء التابع إلى البنوك المتعاقدة مع مؤسسة التقاعد، حيث يمكن للمتقدم اختيار البنك الذي يريد من خلال سداد إقساطه الشهرية عن طريق تقديم طلب للمؤسسة، حيث تمتد فترة السداد حتى 36 شهر أو أقل تبعًا لما يحدده العميل وقت ابرام توقيع العقد داخل البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *