حققي حلمك.. العشبة السحريه للقضاء نهائيا على شيب الشعر سيختفي في ساعات معدودة بدون صبغات كيماوية

حققي حلمك.. العشبة السحريه للقضاء نهائيا على شيب الشعر سيختفي في ساعات معدودة بدون صبغات كيماوية

العشبة السحريه للقضاء نهائيا الشيب من الأمور التي تدل على تقدم العمر، ولكن قد يظهر الشيب في راس بعض الشباب الصغار لأسباب وراثية أو لنقص في مادة الميلانين، وعلى كل حال فلا يحب أحد أن يرى نفسه في المرأة تظهر عليه علامات الشيب على الاطلاق خاصة السيدات، فهذا الأمر مزعج لهم ويسبب القلق والتوتر ويشعرهم بالحرج، يبحث الأشخاص الذين يعانون من ظهور الشيب عن بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدهم في التخلص من الشيب بشكل نهائي ولا تكلفهم الكثير من الأموال، بخلاف المواد الكيميائية التي تستخدم في صبغ الشعر.

أعشاب سحرية للقضاء على الشيب

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تدخل في مكوناتها الاعشاب الطبيعية، والتي تعمل في القضاء على الشيب وتخلصك منه بشكل نهائي، كما أن هذه الوصفات امنه تماماً ولا تسبب أي أضرار، كما أنها تناسب الرجال والنساء في الاستخدام، ونذكر بعض هذه الوصفات الطبيعية التي تعمل على معالجة الشيب من خلال التالي:

الحلبة

للحلبة العديد من الفوائد كما أنها تعمل عمل السحر في معالجة الشعر والقضاء على مشاكله المختلفة، كما أنها تعمل على تطويل الشعر وتزيد من كثافته، ويمكنك استخدام الحلبة في تقوية الشعر والحفاظ على لونه، وذلك بوضع كمية من الحلبة في كمية وفيرة من الماء ووضعها على النار مع إضافة الماء لها حين بعد حين، وبعد ذلك قومي بتصفية بذور الحلبه من الماء وضعيها في بخاخ وقومي برش الشعر ورشها على فروة الرأس بشكل يومي.

عنب الثعلب الهندي

نذكر لكم طريقة تحضير وصفة عنب الثعلب الهندي للقضاء على الشيب من خلال التالي:

  • في إناء مناسب قومي بوضع 6 حبات من عنب الثعلب الهندي وهي عشبة تباع لدى العطار.
  • ضيفي على العشبة نصف كوب من زيت جوز الهند.
  • اتركي الإناء على النار يغلي لمدة خمس دقائق.
  • قومي بإضافة ملعقة من بذور الحلبة.
  • اتركي الخليط على النار يغلي لمدة دقيقتين.
  • ارفعي الخليط من على النار واتركيه حتى يهدأ تماماً.
  • قومي بوضع الخليط على خصلات شعرك الابيض ليلا واتركيه على شعرك حتى الصباح.
  • في الصباح اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب لشعرك.
  • كرري هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الكركديه للقضاء على الشيب نهائيا

يعد الكركديه من أهم الوصفات التي يعتمدها عدد كبير من الأشخاص سواء النساء او الرجال لصبغ شعرهن دون أن يتعرضوا إلى صبغات كيميائيه ضاره على صحه الشعر. يتم غلي حفنة من أوراق الكركديه داخل كوب واحد من الماء على النار. وبعد أن يتم الغليان يتم رفع القدر جانبا وبعد ان يهدأ الخليط يتم تطبيقه مباشرة على فروة الرأس. يتم ترك هذا الخليط على الرأس لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات مع ضرورة تغطية الرأس بغطاء بلاستيكي محكم. يساعد هذا الغطاء على تطبيق الوصفة في وقت قليل واظهارها بالشكل الصحيح. من الأفضل تكرار هذه الوصفة في الأسبوع التالي لتثبيت اللون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *