كريم معجزة من الصيدلية لتفتيح البشرة للحصول على النضارة والتفتيح بدون آثار جانبية

كريم معجزة من الصيدلية لتفتيح البشرة للحصول على النضارة والتفتيح بدون آثار جانبية

إن العناية بالبشرة تختلف درجة صعوبتها من امرأة لأخرى على حسب نوع البشرة وما تحتاجه من وسائل للعناية، ومن الجدير بالذكر أن لكل نوع للبشرة بعض الوصفات الطبيعية التي تصلح للعناية به وكذلك بعض الأدوية والمستحضرات التجميلية المناسبة له، ولذلك حرصنا اليوم عبر موقعنا توضيح أفضل أنواع الكريم الطبي المناسبة لمختلف أنواع البشرة من أجل العناية اليومية للبشرة والحصول على الترطيب والتفتيح معاً دون مواجهة أي مشكلة في اختيار الأنسب لنوع البشرة.

كريم من الصيدلية لتفتيح البشرة

يمكننا التعرف على بعض أنواع الكريمات التي يمكن استخدامها من أجل العناية بالبشرة وتفتيحها، وتتمثل تلك المنتجات في النقاط التالية:

  • كريم بانثينول: يحتوي على مادة ديكسابانثينول وتعد هذه المادة فعالة بشكل كبير في التخلص من أي مشكلة تواجه جفاف البشرة العادية، كما يساعد كريم بانثينول على تجديد خلايا البشرة وتنظفها بعمق، لذلك يكون مناسب مع البشرة العادية حيث أنه لا يسبب الإصابة بالحساسية.
  • كريم مرطب كليو: هو كريم مناسب جداً للبشرة المختلطة التي أجزاء منها تكون عادية وأجزاء أخرى تكون دهنية، كما يعد مناسب مع البشرة التي تعاني من مشكلة حب الشباب، بالإضافة إلى ملمسه الخفيف والناعم على البشرة التي تمتصه سريعًا ولا يترك أي أثر دهني.

وصفة البانثينول لتفتيح البشرة

هناك بعض الوصفات الطبية التي يمكن تجربتها من أجل تفتيح البشرة والحصول على النتيجة المطلوبة دون الحاجة إلى اللجوء إلى التقشير الكيميائي وغيرهم الكثير من الطرق الغير مناسبة لصحة البشرة، ويمكننا التعرف على كيفية عمل تلك الوصفة من خلال الآتي:

المكونات:

  • أنبوبة واحدة من كريم بانثينول.
  • مقدار ملعقة كبيرة من النشا.

طريقة التحضير والاستخدام:

  • الخطوة الأولى: يمكننا تجربة تلك الوصفة من خلال إحضار وعاء صغير ونضع فيه كريم البانثيول والنشا.
  • الخطوة الثانية: علينا القيام بخلطهم بشكل كامل من أجل الحصول على قوام الكريم لسهل استخدامه على البشرة والحصول على أفضل نتيجة.
  • الخطوة الثالثة: وبعد ذلك علينا ترك تلك الوصفة على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة، وبعدها نقوم بتنظيف البشرة باستخدام الماء الفاتر والغسول المناسب للبشرة.

أهم النصائح للحصول على أفضل نتائج

الالتزام بالاستخدام المنتظم: للحصول على أفضل نتائج يجب استخدام الكريم بانتظام وفقا للتعليمات المذكورة على العبوة.

الحفاظ على روتين عناية بالبشرة الأساسي: يجب أن يكون استخدام كريم تفتيح البشرة جزءًا من روتين عناية بالبشرة الأساسي، والذي يشمل التنظيف والترطيب اليومي.

تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس: تعرض البشرة لأشعة الشمس دون واقي الشمس يمكن أن يقلل من فعالية الكريم ويزيد من تصبغات البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *