كريم الاساس الطبيعي السحري يمنحك بشرع لامعه وصافيه وخيالية حضريه في المنزل أفضل من الجاهز وبمكونات طبيعية

كريم الاساس الطبيعي السحري يمنحك بشرع لامعه وصافيه وخيالية حضريه في المنزل أفضل من الجاهز وبمكونات طبيعية

كريم الأساس هو أكثر المنتجات استخداما في أدوات المكياج، حيث لا تستغني عنه أي فتاة عند وضع المكياج على البشرة، وذلك لأن كريم الأساس يقوم بإخفاء العيوب والحبوب والبثور الموجودة في البشرة، كما يعمل على توحيد لون البشرة ويخفي أي عيوب فيها، وعلى الرغم من تعدد استخدامه إلا أنه يسبب الكثير من المشاكل ويضر البشرة على المدى البعيد وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية، حيث يعمل هذا الكريم على إظهار الحبوب في البشرة الدهنية لأنه يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية لهذا تظهر هذه الحبوب والبثور ويمكن أن يؤدي إلى التهاب جلد البشرة، فوداعا لكل هذه المشاكل يمكن تحضير كريم أساس طبيعي في المنزل بأسهل الطرق وأقل التكاليف، تابعونا لمعرفة طريقة التحضير.

طريقة تحضير كريم الأساس طبيعي في المنزل

من المعروف أن كريم الأساس الخارجي عبارة عن درجات، وتختار كل فتاة الدرجة المناسبة مع لون بشرتها أو أقل منها درجة، حيث يتم فرد كريم الأساس على جميع البشرة بالكامل ما عدا منطقة العينين، ويستخدم في المناسبات أو الخروجات قبل وضع المكياج لاخفاء عيوب الوجه، ولكن سعر كريم الأساس سواء كان الأصلي أو غيره مرتفعه بطريقة غير معقولة، لهذا يمكن تحضير كريم الأساس الطبيعي في المنزل يتناسب مع كل بشرة، وإليكم مكونات هذا الكريم.

مكونات كريم الأساس الطبيعي

  • نحتاج في هذه الوصفة إلى كريم مرطب مناسب مع نوع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة.
  • نحتاج إلى بودرة أصلية مناسبة أيضاً مع نوع البشرة.
  • عبوة صغيرة محكمة بغطاء ومن الأفضل أن تكون معقمة.
  • أداة حادة صغيرة.

طريقة التحضير

  • نقوم بوضع كمية مناسبة من الكريم المرطب داخل العبوة الفارغة.
  • ثم نضيف عليها كمية من بودرة الوجه عن طريق بشرها ب الأداة الحادة الصغيرة.
  • ثم نقوم بتقليب الكريم مع البودرة حتى التجانس وعدم وجود أي تكتلات من البودرة، حتى يصير الخليط كريمي ناعم.
  • ولهذا يكون كريم الأساس جاهز على الاستخدام ويناسب جميع أنواع البشرة، كما أنه يفيد البشرة ولا يضرها لأنه مستخدم من مواد طبيعية وليس من مواد كيميائية ضارة.

كريم أساس طبيعي من ثلاث مكونات فقط

ملعقة كبيرة من النشا. ملعقة صغيرة من حليب البودر. ملعقة صغيرة من الفازلين. خطوات عمل كريم اساس طبيعي داخل طنجرة صغيرة على نار هادئة يتم اضافه جميع المكونات التي ذكرناها سابقا. نترك المكونات لمدة نصف دقيقة فقط وبعدها يتم رفع القدر جانبا. ونترك المكونات حتى تهدأ قليلا ثم بعد ذلك يتم وضعها داخل الثلاجة لمدة ساعة على الأقل حتى تتجانس المكونات وتصبح ذات قوام متماسك. بعدها يصبح لديك كريم أساس طبيعي ليس له أي ضرر على البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *