كعبك هينور.. أروع وانجح خلطة لتنعيم وتبييض القدم والكعبين ستحقق حلمك في 5 دقائق لن تصدقي النتيجة هتبهرك

كعبك هينور.. أروع وانجح خلطة لتنعيم وتبييض القدم والكعبين ستحقق حلمك في 5 دقائق لن تصدقي النتيجة هتبهرك

أروع وانجح خلطة لتنعيم وتبييض القدم والكعبين بالطبع القدمين يعتبران من أهم ما يجل الاهتمام به بشكل احترافي حيث أنه يمكنك أن تحصل على كعوب ناعمة وقدمين ورديتين بكل سهولة من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية وفرناها لكم من خلال هذا المقال بشكل تفصيلي.

خلطة السكر والليمون

يمكنك عمل أفضل وصفة للقدمين من خلال العمل على استخدام كمية من السكر مع عصير ليمونتين ومن ثم توزيع الخليط على القدمين مع التدليك بشكل جيد ومن ثم ترك القدمين ربع ساعة والبدء في الشطف، نكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة ممتازة بكل بساطة وبدون معاناة.

خلطة من زيت الزيتون مع الكركم

يمكنك عمل أفضل وصفة من خلال خلط ملعقة كبيرة من الكركم مع ملعقتين من زيت الزيتون، ومن ثم نقوم بفرك القدمين بالخليط مع ترك الخليط لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف القدمين، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

خلطة من الخيار وزيت الزيتون

يمكنك عصر خيارة ومن ثم اضافة ملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم نوزع الخليط على القدمين ونترك القدمين لمدة نصف ساعة ونقوم بشطف القدمين ونكرر الوصفة مرتين كل أسبوع.

العسل

يمكنك توزيع كمية من العسل على القدمين ومن ثم ترك القدمين لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف القدمين ونكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

الفازلين مع الليمون

من الوصفات الممتازة التي تساعد في تنظيف القدمين، فيمكنك استخدام ملعقة من الفازلين مع ملعقة من عصير الليمون ومن ثم ندلك القدمين.

نترك القدمين ربع ساعة ومن ثم نقوم بالشطف، نكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتيجة ممتازة في أقرب وقت ممكن.

الموز

يمكنك استخدام ثمرة موز مهروسة مع ملعقة من زيت جوز الهند، ندلك القدمين ومن ثم نترك القدمين ربع ساعة ونقوم بشطف القدمين، نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة من الزيوت

يمكنك استخدام ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز الحلو ومن ثم نوزع الخليط على القدمين ونتركهم لمدة نصف ساعة، نشطف القدمين مع التكرار 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة ممتازة في أقل وقت.

خلطة الزبادي والكركديه لتنعيم القدمين

المكونات علبة من الزبادي. ملعقتين كبيرتين من مسحوق الكركديه. ماء ساخن. خطوات عمل خلطة الزبادي والكركديه لتنعيم القدمين في البداية نقوم بإحضار وعاء كبير الحجم وعميق ونقوم بملئ حوالي لترين من الماء الساخن أو الدافئ حسب قدرتك على الاحتمال. بعدها يتم إضافة المكونات التي اعددناها وهي نصف علبة الزبادي والكركديه. قومي بنقع قدميك داخل هذا الخليط لمدة لا تقل عن ربع ساعة. وبعدها قومي بفرك قدميك من خلال استعمال الحجر أو الفرشاة الخاصة بتنظيف القدمين. بعد ذلك ارفعي قدميك من هذا الخليط وجففيه جيدا ثم ضعي عليها باقي عبوه الزبادي. ثم قومي بارتداء الجوارب الخاص بك لمدة ليلة كاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *