السر الطبيعي الخيالي لتبييض اليدين وازالة الخشونه والحصول على بياض ونعومة في الحين وصفه الملكات

السر الطبيعي الخيالي لتبييض اليدين وازالة الخشونه والحصول على بياض ونعومة في الحين وصفه الملكات

السر الطبيعي الخيالي لتبييض اليدين وازالة الخشونه بالطبع الحصول على يدين بيضاء خالية من اسمرار على الإطلاق، حيث أن الحصول على يدين ناعمتين من أهم ما يمكنك الحرص عليه، وفرنا لكم مجموعة متنوعة من الوصفات التي تساعد في تبييض وتنعيم اليدين بشكل ممتاز من خلال هذا المقال.

عصير الليمون والعسل

من الوصفات السريعة التي تساعد في تفتيح اليدين، حيث يمكنك عمل خليط من عصير ليمونة مع ملعقة من العسل، ومن ثم العمل على توزيع الخليط على اليدين ومن ثم نترك الخليط ربع ساعة، ومن ثم شطف اليدين، ومن ثم ترطيب اليدين، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

ماء الورد

يمكنك تفتيح اليدين من خلال استخدام ملعقتين من ماء الورد مع ملعقة من الجلسرين ومن ثم توزيع الخليط ونتركه لمدة ربع ساعة، ومن ثم يتم شطف اليدين، مع تكرار الوصفة 3 مرات بالأسبوع للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

جل الألوفيرا

من الوصفات السريعة والمضكمونة للتخلص من اسمرار اليدين، حيث يمكنك عمل خليط من جل الصبار مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو ومن ثم توزيع الخليط على اليدين لمدة ربع ساعة ومن ثم شطف اليدين مع التكرار 3 مرات في الأسبوع.

الطماطم

يمكنك استخدام كمية من عصير الطماطم على اليدين وتركها لمدة ساعة كاملة ومن ثم نشطف اليدين مع العمل على الترطيب، ونكرر الوصفة 4 مرات في الأسبوع.

الزبادي

يمكنك استخدام ربع كوب من الزبادي على اليدين من أجل تنعيمها، فترك اليدين لمدة ربع ساعة، ومن ثم نشطف اليدين ونكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع، للحصول على أفضل وصفة ممكنة.

خيار

يمكنك عمل وصفة من عصير الخيار لتفتيح اليدين، حيث يمكنك وضع الخليط على اليدين ونتركها لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف اليدين ونكرر الخليط 4 مرات في الأسبوع.

البرتقال

يمكنك العمل على تنعيم اليدين من خلال استخدام عصير البرتقال على اليدين ومن ثم تركها ربع ساعة، ومن ثم العمل على شطف اليدين ونقوم بتكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر واحد للتفتيح الكامل لليدين وتنعيمهابشكل ممتاز لاحتواء البرتقال على فيتامين سي بنسب كبيرة.

ماسك القهوة والفازلين للتخلص من سواد اليدين

نحتاج لإعداد هذه الوصفة ملعقة صغيرة من القهوة أو البن مع ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي. نقوم بخلط المكونات سويا وبعدها يتم تطبيق هذه المكونات على اليدين. لابد من عمل تدليك و سنفرة لليدين كاملتين لمدة 10 دقائق متواصلة. طريق الوصفة خلال الأسبوع مرتين وسوف تحصلين على نتيجة مرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *