بقوة البوتكس.. تكبير الشفايف والخدود وتوريد طبيعي في المنزل بحلطة سحريه عجيبه ستفاجئك نتائجها الخارقة

بقوة البوتكس.. تكبير الشفايف والخدود وتوريد طبيعي في المنزل بحلطة سحريه عجيبه ستفاجئك نتائجها الخارقة

تكبير الشفايف ترغب الكثير من السيدات في معرفة طريقة تكبير الشفايف والخدود وتوريد طبيعي في المنزل، في وقتنا هذا انتشر هذا الأمر بكثرة وأصبحت الكثير من السيدات تقبل على الدكاترة المختصين في هذا الأمر الذين يقومون بحقن مادة البوتكس والفيلر وغيرها من المواد، ولكن هذه العمليات تحتاج إلى أموال كثيرة، وهؤلاء الدكاترة يطلبون أموالا كثيرة للغاية، بدأت بعض السيدات في البحث عن طريقة في المنزل بمكونات طبيعية تعطيها نفس النتيجة أو نتيجة مقابله لها دون أن تحتاج إلى دفع المال.

وصفات طبيعية لتكبير الشفايف

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك استخدامها في تكبير الشفايف، ونذكر لكم بعض هذه الوصفات بمكوناتها من خلال التالي:

وصفة زيت الزيتون والسكر الخشن

سيدتي يمكنك الحصول على شفايف كبيرة الحجم ومنتفخة وجذابة للغاية، وذلك بتدليك الشفايف بحبيبات السكر الخشن وزيت الزيتون، وذلك لأن زيت الزيتون يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على ترطيب الشفاه وتجعلها تظهر بشكل كبير الحجم، بالإضافة إلي السكر الذي يعمل على تقشير الطبقة الخارجية للشفاه وتوريدها، ونذكر لكم خطوات عمل هذه الوصفة من خلال التالي:

  • نقوم بخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ربع ملعقة من السكر الخشن.
  • نقوم بفرك الشفايف بهذا الخليط لمدة لا تقل عن 5 دقائق.
  • غسل الشفاه بالماء الفاتر بعد الانتهاء من فركها.
  • ننشف الشفاه بلطف.
  • كرر هذه الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوعين للحصول على أفضل نتيجة.

وصفة الفازلين والقرفة

من اشهر الوصفات وذلك لأن القرفة تعمل على ترطيب الشفاه ونفخها وتوريدها كما يعمل الفازلين على الترطيب، ونذكر لكم طريقة عمل وصفة الفازلين والقرفة من خلال التالي:

  • في وعاء صغير نقوم بوضع ملعقة من الفازلين مع رشه من القرفه.
  • اخلط المكونات جيداً.
  • نضع هذا الخليط على الشفاه لمدة لا تقل عن 10 دقائق.
  • نقوم بشطف الشفاه جيداً وتجفيفها.
  • تكرر الوصفة مرتين أو أكثر أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة مكعبات الثلج

يمكنك الحصول على شفايف منفوخه ومورده وذلك بفركها بالثلج لمدة دقيقتين يوميا، إذا قمت بالاستمرار على هذه الوصفة فإن الثلج يعمل على تقشير الجلد الميت وتوريد الشفايف وتحفيز الدورة الدموية وإعادة الحيوية والنضارة للشفتين.

وصفة دم الغزال وزيت الورد لتوريد الشفايف والخدود

المكونات ملعقة صغيرة من دم الغزال. ملعقة صغيرة من زيت الورد. خطوات اعداد وصف الدم الغزال لتوريد الشفاه والخدود نحضر علبة صغيرة للغاية لإتمام عمل الوصفة ويتم إضافه المكونات السابقة الذكر بها وخلطهم خلطا جيدا. يتم تطبيق هذا الخليط على الشفاه مع عمل مساج لمدة ثلاث دقائق ثم وضع نفس الخليط على الخدود وعمل مساج لمدة دقيقة واحدة وترك الوصفه تعمل لمدة ساعة كاملة. بعد ذلك يتم مسح هذا الخليط من خلال منديل مبلل. سوف تحصلين الآن على شفاه رائعة جذابة وملفتة وخدود وردية باطلالة مختلفة وجذابة. يمكنك تكرار هذه الوصفة من اسبوع الى الاخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *