وصفة سريعة المفعول لتبييض اليدين وازالة الجلد الميت والاسمرار والبقع الغامقة من أول مرة

وصفة سريعة المفعول لتبييض اليدين وازالة الجلد الميت والاسمرار والبقع الغامقة من أول مرة

العناية باليدين تتطلب روتين يومي لحل المشاكل المختلفة التي تتعرض لها بعد يوم طويل، حيث تتعرض اليدين طوال اليوم إلى الكثير من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها وتعرضها للكثير من المشاكل الجلدية، إن لم يتم تقديم عناية لليدين كل يوم سوف تعاني مع مرور الوقت من الاسمرار والخشونة وغير ذلك، نعرض لك في المقال الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في تبييض اليدين بسهولة والنتيجة سوف تدوم أطول فترة ممكنة، مع الوقت سوف تحصلين على يدين بيضاء كالحليب ناعمة كالحرير، في هذا المقال نعرض الوصفات من حيث المكونات اللازمة للتحضير والخطوات التي نحتاج إليها للحصول على الوصفة النهائية.

وصفة تبييض اليدين

وصفات العناية باليدين كثيرة ومتعددة، جميعها يعطي نتيجة مضمونة ولكن الاختيار يعتمد على المكونات هل هي متوفرة لديك أم لا؟ بسهولة يمكنك الاختيار والمداومة على الاستخدام للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، نعرض الآن بعض الوصفات وطريقة استخدامها:

  • خلطة النشا والحليب: يتم خلط ملعقة كبيرة من النشا مع أخرى من الحليب السائل ويتم فرك اليدين بالخليط ويترك عليها ربع ساعة على الأقل ثم يتم الغسيل بالماء الفاتر.
  • خلطة القهوة والزبادي: يتم خلطة ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة من الزبادي ويمكن إضافة نصف ملعقة من زيت الزيتون، يتم فرك اليدين بالخليط ويترك عليها ربع ساعة ثم تغسل بالماء العادي.

طريقة تحضير وصفة تبييض اليدين

نعرض باقي الوصفات التي يمكن الاعتماد عليها لتبييض اليدين بسهولة:

  • وصفة السكر والليمون: يتم خلط ملعقة كبيرة من السكر الأبيض مع عصير ليمون ونصف ملعقة من زيت الزيتون، يتم فرك اليدين بالخليط ويترك عليها بعد ذلك لمدة ربع ساعة وبعد مرور الوقت يتم الغسيل بالماء الفاتر.
  • وصفة الفازلين والنشا: يتم خلط ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة من النشا ويمكن إضافة قطرات بسيطة من ماء الورد، تفرك اليدين بالخليط الناتج ثم يترك عليها لمدة ربع ساعة وبعدها يتم الغسيل بالماء الفاتر.
  • الوصفات سهلة ومكوناتها بسيطة ونتيجتها مضمونة من أول مرة، عليك التجربة إنها خير دليل ولكن يشترط الاستمرار على الوصفة شهر تقريبا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

تحتاج اليدين يوميا إلى عناية للتخلص من المشاكل التي تتعرض لها على مدار الأعمال اليومية المختلفة، متوفر لدى صالونات التجميل خدمة المانيكير التي تساعد في إعادة الحيوية والنعومة والإشراقة لليدين، ولكن الأمر مكلف جدا، يمكنك تنفيد في المنزل وصفات ممتازة للعناية باليدين والحصول على تبييض فوري، الوصفات سهلة والنتيجة تظهر مع أول استعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *