عروض جرير الجديدة والراجحي والحصول على خصومات إضافية وتعرف على المنتجات

عروض جرير الجديدة والراجحي والحصول على خصومات إضافية وتعرف على المنتجات

عروض جرير الجديدة والراجحي تعتبر من أهم وأحدث العروض التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية والعروض الجديدة. التي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. منتجات الدعم السكني الجديدة من سكنى وكيفية الحصول عليها الكترونيا. كما تم الإعلان أيضا عن عرض تمويل السيارات من الراجحي الجديد بمميزات فريدة لفترة محددة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها.

عروض جرير الجديدة والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه الجديدة ومنتجاته التمويلية أيضا التي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لدية. والتي جاءت من ضمن تلك العروض الجديدة عروض جرير الجديدة والراجحي. والتي تمكن جميع مستفيديها من الحصول على خصم 20% إضافي لدى مكتبة جرير عند استخدام البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 16 إلى 20 أغسطس 2023.

شروط العروض

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض جرير والراجحي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • تطبق العروض من خلال بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع.
  • الحد الأقصى للخصم 250 ريال.
  • لا يطبق الخصم مع قسائم الهدايا أو أي رمز ترويجي أخر.
  • لا يتم تطبيق العروض عن طريق ابل بآي أو مدى بآي أو تمارا أو عبر خدمة الدفع المسبق في معرض جرير.
  • تطبق العروض على جميع المنتجات ماعدا بيس 5 واكس بوكس والبطاقات الرقمية وبطاقات إعادة الشحن وشهادة الهدايا وطلبات مسبقة ونسخ وروق وحماية الخدمة.
  • يحق للمصرف وجرير إلغاء الطلب في حالة حدوث خرق لأي من شروط وأحكام هذا العرض.
  • تطبق العروض لدى فروع وتطبيق والموقع الإلكتروني لجرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *