منصة سلفة الالكترونية وبدون مجهود واجراءات معقدة وبدون الحاجة الي تحويل راتب ولا كفيل احصل على تمويلك بأسهل الخطوات

منصة سلفة الالكترونية وبدون مجهود واجراءات معقدة وبدون الحاجة الي تحويل راتب ولا كفيل احصل على تمويلك بأسهل الخطوات

سلفتك الان غير ذي قبل في المملكة العربية السعودية . حيث يمكنك الحصول الان على اسهل سلفة مالية بدون اي شروط معقدة . كذلك دون الحاجة للذهاب إلى فروع منصات تمويلية او فروع بنكية للحصول على تمويلك . الان اينما كنتم متابعينا الكرام ومتابعي موقع ثقفني في المملكة العربية السعودية اهلا ومرحبا بكم في مقالتنا اليوم . حيث نسرد ما بداخلها عن أكبر منصة تمويله وكذلك اسرع تمويل شخصي واسهل منصة اجرائية للمواطنين وهي منصة سلفة الالكترونية . منصة سلفة الالكترونية هي منصة معتمدة من قبل مؤسسة النقد السعودي والبنك المركزي السعودي . كما أن كافة تمويلاتها تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها . منصة سلفة الالكترونية تمنح تمويلك في ربع ساعة فقط بدون الحاجة الي كفيل .و كذلك أيضا بدون تحويل راتبك الشهري او ضامن لضمان سداد التمويل . كل هذا في عصر منصة سلفة الالكترونية انتهى .

تتميز أيضا منصة سلفة كما ذكرنا بسرعتها وبسهولة في الإجراءات . حيث تتميز أيضا المنصة أنها تتبع هامش ربحي بسيط في كافة أنواع التمويل . أما فيما يخص سداد الأقساط فإن منصة سلفة تمنح تمويل يبدأ من مبلغ ألف ريال سعودي لاغير وحتى مبلغ خمسة آلاف ريال سعودي . كما أنها تمنح فرصة تحديد سداد الأقساط على المدة التي تناسبك في عملية السداد . ويأتي هذا بشكل الكتروني ومحدث . مما يمثل هذا الحدث حالة المملكة العربية السعودية في دوام مساعدة أبناء الوطن السعودي بشكل مختلف ومتطور . أما اليوم وعبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على الشروط المهم التي يجب أن تتوافر في كل متقدم للحصول على التمويل . كذلك الأمر ماهية الطريقة الاسهل للتسجيل في منصة سلفة الإلكترونية .

شروط منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / شرط الجنسية يجب أن تكون سعودي الجنسية لكي تتمكن من الحصول على تمويل منصة سلفة . ليس هذا فقط بل كذلك يجب أن تكن مقيما على الأراضي السعودية بشكل دائم .
  • ثانيا / عمر المتقدم اشترطت المنصة أن يكون المتقدم كامل الأهلية والتصرف بحيث يتراوح عمره مابين عمر ١٨ عاما ولا يزيد عن عمر ٦٠ عاما .
  • ثالثا / شرط العمل يجب أن يكون المتقدم عاملا بإحدى القطاعات الحكومية والخاصة بالمملكة في مدد معينة قامت المنصة بتحديدها في كل قطاع .
  • رابعا / يجب أن يكون راتب المتقدم لا يقل عن مبلغ أربعة آلاف ريال سعودي .

التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / الولوج مباشرة على الموقع الرسمي والخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / النقر بعد ذلك على كلمة تسجيل الدخول وإدخال كافة بياناتك الشخصية بصورة صحيحة لضمان الحصول على التمويل .
  • ثالثا / عقب ذلك انقر على كلمة طلب تمويل وحدد مبلغ التمويل المراد بالنسبة لك وكذلك طريقة السداد المناسبة لك .
  • رابعا / انقر أخيرا على كلمة موافقة على كافة الأحكام والشروط وانتظر مراجعة طلبك .

اخيرا نتمني لكافة متاعبينا الكرام من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *