شعرك هيطول 10سم وبجنون وفي أسبوع واحد بأقوي وصفة صاورخية لتكثيف وتطويل الشعر بسرعة

شعرك هيطول 10سم وبجنون وفي أسبوع واحد بأقوي وصفة صاورخية لتكثيف وتطويل الشعر بسرعة

يعد طول الشعر من أهم الأحلام التي يسعى الجميع إليها وذلك بسبب كونه أحد العلامات التي تدل على الأنوثة والجمال الظاهر، لذلك تلجأ جميع السيدات من أجل الحصول على أفضل المنتجات التي يمكن من خلالها زيادة طول الشعر بشكل ملحوظ، ولكن توجد بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل والتي تساعد على توفير الوقت والمال كما أنه يتم الحصول على نتائج فعالة خلال وقت قصير.

وصفة الشاي الاخضر لتطويل الشعر

تطويل الشعر أحد أهم الأهداف التي يسعى إليها الجميع في الوقت الحالي حيث أنه من أهم مظاهر الجمال الذي تهتم به كافة السيدات، وهناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن عملها في المنزل بسهولة من أجل الحصول على شعر أطول وأكثر تغذية، لذا تابعوا معنا من أجل معرفة خطوات وطريقة خلطات تطويل الشعر بسهولة.

  • يتم إحضار 2 كيس كاملين من الشاي الأخضر ثم وضعهم مباشرة في الماء المغلي من أجل أن يصبح الشاي أكثر تشربًا للماء.
  • لابد من وضع هذا الخليط على الشعر مباشرة وتشربه بالكامل ثم تركه لمدة لا تقل عن ساعة كاملة.
  • يجب غسل الشعر بالماء البارد فيما بعد والتأكد من التخلص من جميع الرواسب الخاصة بالشاي التي تتواجد على الشعر.
  • مع تكرار هذه الوصفة بشكل أسبوعي سوف يتم ملاحظة نمو الشعر بشكل ملحوظ كما أنه سوف يكتسب المزيد من الصفات الجيدة مثل تقويته والتمتع بنعومة ورطوبة كبيرة.
  • يمكن أن يتم إضافة كمية من زيت الزيتون مع وكذلك أربع قرون من الفلفل الأحمر وهي من أكثر العوامل التي تعمل على زيادة طول الشعر كذلك.

وصفة أخرى لتطويل الشعر بسرعة جدًا

يعد طول الشعر من أهم الأمور التي تهتم بها جميع السيدات وذلك بسبب كونه أحد أهم العوامل التي تنظيف المرأة في الجمال والأناقة والمظهر اللطيف، وهناك بعض العوامل التي تساعد على طول الشعر خلال وقت قصير في المنزل دون الحاجة إلى شراء المنتجات المختلفة، لذا تابعوا معنا من أجل معرفة كيفية تطبيق وصفات الشعر بشكل صحيح.

  • يتم تقطيع حلقات كبيرة من البصل إلى قطع صغيرة وعصرها جيدًا حتى يتم الحصول على العصير الخاص بها، وتركه على فروة الرأس لمدة لا تقل عن 15 دقيقة بعد ذلك يتم القيام بغسل الشعر جيدًا حتى يتم التخلص من رائحة البصل فيه.
  • عقب الانتهاء من تجفيف الشعر يتم استخدام أفضل أنواع الزيوت الطبيعية مثل النعناع واللافندر والبدء في تدليك فروة الرأس بشكل كبير ثم تركهم على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة وغسل الشعر مرة أخرى.
  • يتم استخدام السائل الهلامي الخاص بالصبار على الرأس مباشرة وتدليك الفروة كذلك وهو ما يؤدي إلى التخلص من مشكلة تساقط الشعر مع مرور الوقت.
  • يمكن تكرار هذه الوصفة بشكل مستمر لما تتسم به من قدرة عالية على إطالة الشعر خلال وقت قصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *