للعرايس.. هتبقي فواحه.. كريم تعطير وتبييض الجسم والتخلص من العرق بمكونات بسيطة وطبيعية من منزلك ريحتك هتبقي جنان

يمكنك التخلص من روائح العرق الكريهة بسهولة من خلال وصفات طبيعية سريعة وسهلة سوف تساعدك كذلك في التخلص من أي بقع داكنة مع المساعدة في التبييض، ولذلك سوف نتعرف على أفضل الوصفات الطبيعية للمساعدة على تفتيح الجسم والتخلص من الروائح من خلال هذا المقال.

صودا الخبز

يعتبر من أفضل ما يمكنك استخدامه في التفتيح والتخلص من الروائح الكريهة، فيمكنك الحصول على أفضل خليط من ملعقة من صودا الخبز مع ربع كوب من الماء مع 20 قطرة من زيت اللافندر.

نوزع الخليط تحت الإبطين والمناطق التي تتعرض للتعرق بسهولة، وسوف تحصلين على أفضل حل للتعرق مع المساعدة في التخلص من الروائح الكريهة.

خل التفاح

يمكنك الحصول على أفضل مزيل للتعرق من خلال استخدام خل التفاح على مكان التعرق، فيمكنك التكرار بشكل يومي، وبذلك سوف تحصل على نتيجة رائعة بدون جهد.

عصير الطماطم

يمكنك استخدام عصير الطماطم للتخلص من العرق، حيث أن عصير الطماطم يساهم في الحد من الروائح الغير جيدة من خلال وضع عصير الطماطم على مكان التعرق وتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم شطف المكان.

الليمون للتحلص من التعرق

يمكنك عصر الليمون وتخفيفه بالماء ومن ثم توزيعه على أماكن التعرق المختلفة وتركها لتجف، ومن ثم التخلص من الروائح الكريهة.

زيت شجرة الشاي

يمكنك استخدام ملعقتين من زيت شجرة الشاي مع ملعقة من الماء ونوزع في مكان وجود التعرق ومن ثم نكرر الوصفة كل يومين للتحلص من أي روائح.

زيت النعناع

يمكنك عمل وصفة ممتازة من خلال استخدام ملعقة من زيت النعناع مع ملعقة من الماء مع 4 ملاعق من نشا الذرة ومن ثم توزيع الخليط على أماكن تواجد العرق.

ماء الورد

يمكنك عمل وصفة للتعرق رائعة، فيمكنك الحصول على مزيل عرق رائع من خلال استخدام ملعقة من خل التفاح مع ملعقتين من ماء الورد ونوزع الخليط على أماكن التعرق ليتم الحد من الروائح الكريهة بسرعة وسهولة بشكل يومي، حيث يساعد الخليط على وجود رائحة جميلة للجسم بسهولة كبيرة وبدون تكاليف كبيرة على الإطلاق.

وصفة الحليب البودر وزيت جوز الهند

المكونات ملعقتين كبيرتين من الحليب البودر. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند. ملعقة كبيرة من النشا. طريقة عمل وصفة الحليب البودر وزيت جوز الهند نحضر طبق صغير ونضع به المكونات بالكامل مع متابعة التقليب والخلط. نستمر في المزج إلى أن نحصل على خليط ذات قوام متجانس ومتماسك قليلا. نطبق الخليط منطقة تحت الابط وننتظر النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *