الاستعلام عن مستحقاتك داخل التأمينات الاجتماعية السعودية

الاستعلام عن مستحقاتك داخل التأمينات الاجتماعية السعودية

كيفية الاستعلام عن المستحقات بالتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، هناك العديد من الأشخاص المشتركين في التأمينات الاجتماعية السعودية ويرغبون من حين لآخر في معرفة ما هي قيمة المستحقات التي يملكوها داخل التأمينات الاجتماعية السعودية، حيث وفرت التأمينات الاجتماعية السعودية خدمة إلكترونية تمكن الأشخاص المشتركين معهم في معرفة قيم المبالغ المستحقة لهم داخل التأمينات الاجتماعية السعودية.

خطوات الاستعلام عن مستحقاتك داخل التأمينات الاجتماعية السعودية

إذا كنت من الأشخاص الذين قاموا بالاشتراك في التأمينات الاجتماعية السعودية وتريد أن تعرف مقدار المبالغ المستحقة لك داخل التأمينات الاجتماعية فكل ما عليك أن تقوم به هو إتباع الخطوات الإلكترونية التي تمكن من فعل ذلك بأسرع وقت وبأقل جهد.

  1. يتم الدخول إلي موقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية.
  2. يتم الضغط علي أيقونة الخدمات والتي سوف تجدها في القائمة الرئيسية.
  3. النقر علي أيقونة التحقق السريع.
  4. يتم اختيار أيقونة مستحقات تأمينية.
  5. هناك ثلاث طرق يمكن بها أن تقوم بالاستعلام عن قيم المستحقات المالية التي تملكها في التأمينات الاجتماعية السعودية، حيث يمكن أن تقوم باختيار الاستعلام عن هذه الخدمة عن طريق رقم الهوية الوطنية، أو من خلال الاسم الثلاثي، أو من خلال رقم السجل المدني.
  6. قم بتحميل الملف الذي يوحد عندك والذي يحتوي علي أسماء المستحقين للتأمينات الاجتماعية.
  7. يتم كتابة جميع المعلومات التي يطلبها موقع التأمينات الاجتماعية السعودية من أجل استكمال عملية الاستعلام عن مستحقاتك داخل التأمين الاجتماعي.
  8. يتم النقر علي أيقونة تحقق، ليظهر لك الموقع جميع البيانات والمعلومات التي تخصك بالنسبة للمستحقات التي تملكها داخل التأمينات الاجتماعية.
  9. بهذه الخطوة السابقة فقد وضحنا جميع خطوات الاستعلام عن المستحقات.

رابط موقع التأمينات الاجتماعية السعودية

يقدم موقع التأمينات الاجتماعية السعودية عدد كبير من الخدمات الإلكترونية التي يخدم بها مصالح الأشخاص المشتركين معهم والأشخاص الذين يريدون أن يقوموا بالاشتراك معهم، ويمكن الدخول بشكل مباشرةً علي موقع التأمينات الاجتماعية السعودية من خلال الرابط الموضح في هذه الفقرة، ويمكن أن تقوم بالاستعلام عن مستحقاتك في التأمينات الاجتماعية السعودية بمجرد الدخول علي الموقع الإلكتروني لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *