قاتل البق.. أقوي طريقة لطرد البق والنمل وسوس الخشب من المنزل بدون مبيدات بدون رجوع الحشرات مرة اخري هتهرب من بيتك فورا

قاتل البق.. أقوي طريقة لطرد البق والنمل وسوس الخشب من المنزل بدون مبيدات بدون رجوع الحشرات مرة اخري هتهرب من بيتك فورا

أقوى طريقة لطرد البق والنمل وسوس الخشب من المنزل بدون مبيد نذكرها لكم من خلال المقال، البق من أكثر الحشرات التي تسبب الإزعاج إذا وجدت في المنزل، يتواجد البق فى الخشب وفي المراتب وعلى الستائر وفي الملابس وينتشر بشكل كبير في جميع أنحاء المنزل، كما أنه من الحشرات المؤذية التي تلدغ الإنسان والحيوان ليلا، والبق هي حشرة صغيرة للغاية يميل لونها إلى البني، وهي من الحشرات التي تتواجد في الأماكن المغلقة أكثر من الأماكن المفتوحة.

طرق التخلص من البق نهائيا

يمكنك معرفة ما إذا كان البق موجود في المنزل أم لا بوجود أثر البق، ويمكن ملاحظة أثر البق على المراتب والأسرة بوجود نقط سوداء جافة وهي فضلاته، كما يمكنك ملاحظة بعض البقع الحمراء على الفرش والمراتب والملايات آثار لدغ البق، كما يمكنك معرفة أثر وجود البق بوجود رائحته التي يمكنك شمها والتي تنتشر في جميع أنحاء المنزل، ونذكر لكم بعض طرق التخلص من البق نهائيا بإتباع التالي:

استخدام الكلور والمنظفات للتخلص من البق

يمكنك استخدام الكلور والمنظفات للتخلص من البقع نهائيا في أسرع وقت، وذلك بوضع الكلور في ماء التنظيف، ومسح المكان بها، وذلك لكي لا تعرض الأيدي و الأرجل والأعين للضرر.

استخدام اورق النعناع للتخلص من البق

النعناع من العطريات ذات الرائحة النفاذة التي لا يتحملها البق، يمكنك استخدام النعناع ووضعه في جميع أنحاء المنزل، وذلك لأن البق لا يتحمل هذه الرائحة ويهرب سريعاً من المكان الذي به هذه الرائحة ويبحث عن مكان آخر.

استخدام ورق الريحان للتخلص من البق

لا يتحمل البق أي رائحة من الروائح النفاذة، ويهرب سريعاً من أي مكان بها رائحة نفاذة ويبحث عن مكان آخر، وورق الريحان يتمتع برائحه نفاذة، فيمكنك وضعه في أنحاء المنزل، وهو يستخدم كوسيلة طبيعية لا تسبب أي أضرار، بل يعطي البيت رائحة نفاذة.

زيت الكافور لطرد البق

يمكنك إضافة ملعقة واحدة من زيت الكافور إلى 2 كوب من الماء الدافئ، تخلط المكونات جيداً، ونقوم بوضع طبقة خفيفة على الجلد قبل النوم.

ورق الغار لطرد البق ورق البق من الطرق الشائعة لطرد البق، حيث تساعد العناصر الموجودة به ورائحته على القضاء على البق بشكل سريع ونهائي. كل ما عليك هو غلي قليل من ورق الغار وأخذ هذا السائل ووضعه في بخاخ وإضافة مقدار مناسب من خل التفاح. نبدأ برش المنزل بالكامل بهذا الخليط، ونكرر الوصفة عدة مرات للتخلص من البق نهائيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *