بخلطة سحرية طريقة القضاء على حشرة بق الفراش نهائيا في ثواني هتهرب من بيتك بدون اي مبيدات

بخلطة سحرية طريقة القضاء على حشرة بق الفراش نهائيا في ثواني هتهرب من بيتك بدون اي مبيدات

مع بداية الصيف تبدأ ربات البيوت بالقلق الشديد بسبب خوفها الشديد من ظهور البق في المنزل، وهذا بالفعل الذي يحدث في معظم البيوت كل صيف، ولكن ما الحل في هذه المشكلة، مع العلم أن حشرة البق من أكثر الحشرات إزعجًا، لأنها تكون سببًا في عدم الشعور بالراحة والأمان أثناء الجلوس في المنزل أو عند الذهاب إلى النوم، وعلى الرغم من وجود العديد من شركات القضاء على المبيدات الحشرية، إلا أنها تكون مكلفة للغاية، وتحتاج إلى خطوات كثيرة مثل إخلاء المنزل، ترك الأسرة المنزل كله، ولهذا السبب لجأت النساء إلى استخدام الوصفات الطبيعية التي تعمل على علاج هذه المشكلة بشكل أمن وطبيعي.

طرق للتخلص من بق الفراش نهائي في ثواني

على الرغم من وجود العديد من المبيدات التي يمكنك شرائها من الخارج ولكنها مكونة من مكونات كيميائيّة ضارة، ومن الممكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة، وعلى وجه الخصوص الأطفال، ولكن معنا دائمًا الحل الأفضل والبديل الطبيعي لعلاج كل هذه المشاكل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة، والوصفات التي توجد معنا اليوم، مكونة من مكونات طبيعية بمعنى أنها لا تسبب أي أضرار حتى في وجود أطفال في المنزل.

وصفة القرفة وأوراق الريحان للتخلص من حشرة البق

تتميز القرفة برائحتها النفاذة وجميلة في نفس الوقت، ولكن تعد هذه الروائح التي لا تفضلها حشرة البق نهائي، وعند استنشاقها في أي مكان تذهب للبحث عن مكان آخر لا توجد فيه هذه الروائح، ولذلك يجب عليك اتباع هذه الخطوات للتخلص من حشرة البق من المنزل، وتتمثل في:

  • في البداية عليك تحديد الأماكن التي يوجد فيها البق.
  • ثم بعد ذلك يتم وضع أوراق الريحان مع عيدان القرفة.
  • يتم وضعهم في كل أرجاء المنزل حتى لو نرى حشرة البق بأعيننا.

نصائح لمنع انتشار حشرة البق في المنزل

  • يجب تغيير المفروشات كل فترة قصيرة.
    يجب الحفاظ على تهوية جميع الغرف بشكل يومي كل صباح.
  • إذا كان المطبخ والحمام توجد فيه ثقوب يجب عليك سد هذه الثقوب لأنها هي المكان الوحيد الذي تلجأ إليه حشرة البق.
  • هناك مبيدات حشرية مخصصة لقتل بق الفراش سوف نذكر أهم هذه الطرق ابحثي عن مبيد آمن وفعال واتبع تعليمات الاستخدام كنا يمكن استخدم جهاز البخار لعزل البق وقتله عند الاتصال معه. البخار يعمل على التخلص من البق والبيض بشكل فعال تغطية الفراش:  استخدم أغطية مانعة للحشرات للفراش والوسائد. هذا يساعد في عزل البق ويمنع انتقاله.

طريقة طرد البق

قم بغسل ملابس الفراش والملابس الشخصية بانتظام بماء ساخن قم بفحص الغرفة بانتظام للتأكد من عدم عودة البق. إذا اكتشفت أي علامة على وجودهم، قم باتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور استدعاء محترفإذا كانت المشكلة متكررة أو لا تستجيب للعلاجات المنزلية، فقد تحتاج إلى استدعاء شركة متخصصة في مكافحة الحشرات للتعامل مع المشكلة.

عليكي استخدم يديك أو فرشاة لفرك المل برفق داخل المفروشات وعلى سطح الفراش. هذا يساعد على توزيع الملح وجعله يتسلل إلى مختلف المناطق كما يجب اترك الملح على مدى الليل أو لفترة طويلة مثل 8 ساعات على الأقل لمنحه وقتًا للعمل لهذه الطريقة تتخصلي من الحشرات الموجودة بكون مجهود فهذا أفضل طريقة للقضاء عليهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *