كاش ونقدى حتى 25 ألف بدون إعتماد جهة العمل وبدون كفيل

كاش ونقدى حتى 25 ألف بدون إعتماد جهة العمل وبدون كفيل

كاش ونقدى حتى 25 ألف ريال سعودي تمويل شخصي فورى يلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية، هذا التمويل الشخصي متاح لجميع العملاء العاملين في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية وذلك بأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب وبدون شرط إعتماد جهة العمل، كما أن العميل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.

تمويل شخصي كاش ونقدى حتى 25 ألف ريال سعودي

منتج للتمويل الشخصي الفورى والميسر كاش ونقدى حتى 25 ألف ريال سعودي، يأتى هذا التمويل الشخصي ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من الحلول التمويلية التي توفرها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، يمكن للشخص المتقدم بالطلب سداد مبلغ التمويل الشخصي الذي حصل عليه من خلال تمويل شركة إمكان النقدى على أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، كما تقدم شركة إمكان من خلال هذا المنتج التمويلي العديد من المزايا الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً كيفية التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي الميسر بدون كفيل من شركة إمكان وأهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.

طريقة التقديم على تمويل شركة إمكان النقدى

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية يمكن أن يتم من خلال تطبيق شركة إمكان علي الهاتف، وإدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال الطلب، ويقوم الشخص المتقدم بالطلب بتحديد مبلغ التمويل الشخصي الذي يحتاج إليه وتحديد مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي التى تناسب راتبه وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، وبعد ذلك يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتحديد طريقة السداد التى تناسبه وفى النهاية يتم التوقيع على العقد بصورة إلكترونية لاستكمال الطلب.

مميزات التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

  1. التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل شركة إمكان.
  3. أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  4. لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  5. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة إمكان للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من التمويل الشخصي.
  6. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل يمكن أن تبدأ من 12 شهر وتصل حتي 24 شهر.
  7. موافقة سريعة وفورية من شركة إمكان للتمويل علي طلب الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة إمكان

حددت شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط التي يجب توافرها من أجل الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد، وسوف نوضح في هذا المقال أهم تلك الشروط التي يجب توافرها في العملاء المتقدمين بطلب للاستفادة من منتج التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب الشهري من شركة إمكان للتمويل.

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة.
  • يشترط أيضاً أن يكون الشخص المتقدم بالطلب مواطن سعودي الجنسية يمتلك سجل ائتماني جيد للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  • عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 6 أشهر وذلك لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بطلب التمويل الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *