عروض وخصومات اكسترا والراجحي الجديدة وخصومات أضافية حتي 21 أغسطس 2023

عروض وخصومات اكسترا والراجحي الجديدة وخصومات أضافية حتي 21 أغسطس 2023

عروض وخصومات اكسترا والراجحي تعتبر من أهم وأحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا وفي خلال هذه الفترة على الكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المستفيدين منها وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. تمويل المهنيين من بنك الجزيرة الجديد وتعرف على الشروط والمميزات. كما تم الإعلان أيضا عن التحقق من حالة الاستحقاق للدعم السكنى خطوة بخطوة من الموقع الرسمي. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة.

عروض وخصومات اكسترا والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة التي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض الجديدة عروض وخصومات اكسترا والراجحي. والتي توفر لجميع مستفيدها الحصول على 10% خصومات إضافية مع بطاقات الراجحي الائتمانية. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 16 وحتي 21 أغسطس 2023.

شروط عروض اكسترا

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض اكسترا والراجحي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • تطبق العروض على جميع بطاقات الراجحي.
  • الحد الأدنى للشراء 250 ريال.
  • الحد الأقصى للخصم 300 ريال.
  • لا تطبق العروض على قسائم الهدايا أو أي رمز ترويجي أخر.
  • تطبق العروض على الأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة ومكيفات الهواء.
  • تشمل العروض أيضا البطاقات الذكية وأعاده الشحن المدفوعة مسبقا وبطاقات الهدايا.
  • تطبق العروض في متاجر والتطبيق والموقع الإلكتروني لدى اكسترا فقط.

كيفية الحصول على عروض اكسترا

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض وخصومات اكسترا والراجحي، وذلك من خلال الدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتمانية عند الشراء من اكسترا عبر المتاجر أو التطبيق أو الموقع الإلكتروني الرسمي لدى اكسترا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *