من غير ولا شعرة.. كريم من الصيدلية لإزالة الشعر من الجذور بدون جلد وزة أو التهابات نتيجته فعالة ومضمونة 100%

من غير ولا شعرة.. كريم من الصيدلية لإزالة الشعر من الجذور بدون جلد وزة أو التهابات نتيجته فعالة ومضمونة 100%

يرهق الشعر الزائد الكثير من السيدات وخاصة في منطقة الوجه والكثير من المناطق الأخرى الموجودة في الجسم ولذلك تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن طرق إزالة الشعر بشكل سريع وجيد، ولذلك يفضل الكثير منهم استخدام الكريمات نتيجة لكفاءتها الممتازة وهناك الكثير من الشركات التي تقوم بإنتاج كريمات إزالة الشعر تختلف على حسب نوع البشرة سوف نتعرف عليها.

أسباب زيادة الشعر

  • زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون حيث إذا حدث ذلك سوف يزداد نمو شعر الجسم عند السيدات.
  • الإصابة بتكيس المبايض حيث إنه يؤثر على الهرمونات الموجودة في الجسم وعلى توازنها وهذا يؤدي إلي حدوث اضطراب ويؤثر على الحمل والتبويض.
  • إصابة الغدة الكظرية بالأمراض حيث ان ذلك يؤثر في زيادة شعر الجسم وحدوث العديد من الأورام وهذا بسبب العديد من العوامل الوراثية.
  • استخدام الأدوية التي تحتوي علي مكونات تؤثر على نمو الشعر ومنهم الدواء الخاص بعلاج تساقط الشعر والادوية التي تختوي على التستوستيرون الذي يسبب زيادة الشعر.

كريمات إزالة الشعر

تعد عملية إزالة الشعر من العمليات المزعجة للعديد من الفتيات والسيدات وذلك على حسب وسيلة إزالة الشعر ولكن عند استخدام كريمات إزالة الشعر يكون الأمر بسهولة وخلال دقائق فقط ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل شراء أي نوع من الكريمات وذلك من أجل التأكد من إنها مناسبة للبشرة الخاصة بك، ومن أفضل كريمات إزالة الشعر ما يأتي:

  • كريم Nair Leg Mask 3 In 1: حيث يحتوي ذلك الكريم الطبي على مكونات طبيعية تساعد على التخلص من شوائب البشرة ومنحها النعومة والرطوبة الممتازة.
  • كريم Nad’s Facial Hair Removal Cream: كما يحتوي هذا الكريم الطبي على زيت اللوز المفيد للبشرة، ولذلك يقوم بمنح البشرة ترطيب عالي ويجعلها ناعمة ويتم استخدامه على الوجه وعلى جميع أجزاء الجسم ويقي من الإصابة بالالتهابات.
  • كريم Veet Botanic hair removal cream: إن ذلك الكريم هو مختص بالبشرة الحساسة ولا تسبب أي احمرار أو أي التهاب للبشرة، حيث إنه يحتوي على جيل الصبار ويحتوي على الكثير من الفيتامينات المضادة للأكسدة مما يفيد في تهدئة البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *