عندك بق الفراش وعايزة تتخلصي منه تعالي اقولك ازاي بمكون ميخطرش على بالك هيقضي عليهم فوراً

عندك بق الفراش وعايزة تتخلصي منه تعالي اقولك ازاي بمكون ميخطرش على بالك هيقضي عليهم فوراً

يعد بق الفراش من أكثر المشكلات التي تواجه الأشخاص باستمرار ولا يعرفون كيفية التخلص منها وإيجاد الحل النهائي لها، وتظهر هذه الحشرات نتيجة التعرض للعوامل المختلفة وتغير المواسم، وكثيرًا ما يهتم الأشخاص بشراء المنتجات التي تساعد في القضاء عليه نهائيًا، وهناك بعض الطرق والوصفات المنزلية التي يمكن من خلالها القضاء على هذه المشكلة نهائيًا من خلال بعض المكونات البسيطة.

طرق التخلص من بق الفراش نهائيًا

تختلف الطرق التي يمكن استخدامها من أجل القضاء على بق الفراش نهائيًا، والتي تتضح فيما يلي:

  • استخدام البخار وذلك من خلال استخدام الجهاز الخاص به والتوجه إلى جميع الأثاث المتواجد في المنزل ورشه جيدًا حتى يتم التخلص منه كما أنه يحب التركيز بشكل أكبر على الزوايا لأنها من أكثر الأماكن التي تخزن حشرات البق.
  • صودا الخبز تعد من أكثر الطرق الهامة التي تساعد في القضاء على جميع أنواع الحشرات وذلك من خلال استخدامها في جميع الزوايا باستمرار والحرص على التنظيف فيما بعد.
  • زيت شجرة الشاي من أهم أنواع الزيوت التي تستخدم في طرد حشرات البق بأنواعها المختلفة ويتم ذلك من خلال وضعه مباشرة في بخاخ ثم رشه في جميع أنحاء المنزل وهو ما يؤدي إلى نفور الحشرات بسهولة بسبب الرائحة النفاذة له.
  • زيت اللافندر: حيث يحتوي هذا الزيت على العديد من المواد التي تعد مضادة تؤدي إلى التخلص من الحشرات بشكل نهائي وكذلك بيوضها مما يمنع تكاثرها في المنزل بأي شكل وكذلك في جميع المواسم

وصفة منزلية للقضاء على بق الفراش

هناك بعض الوصفات المنزلية السريعة في القضاء على حشرات البق ومنها وصفة الزنجبيل والفلفل الحار والاوريجانو والتي تتضح فيما يلي:

  • في بخاخ ذو حجم مناسب يتم إضافة كمية مناسبة من الفلفل وكذلك الزنجبيل والاوريجانو ثم خلطهم جيدًا.
  • يتم إضافة كوب واحد فقط من الماء إلى المكونات ثم القيام بغليها جيدًا لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • يجب أن يتم تصفية المحلول من جميع الرواسب وترك المياة فقط.
  • يتم استخدام هذا البخاخ في جميع أنحاء المنزل وسوف يتم ملاحظة اختفاء البق من المنزل نهائياً.

يعد التخلص من البقع من أهم الأمور التي يسعى إليها الجميع وذلك بسبب كون البق من أكثر الحشرات التي تؤدي إلى إلحاق الضرر بالاثاث وغيرها، ويمكن الآن التخلص من هذه المشكلة من خلال بعض الخطوات المنزلية البسيطة، لذا نرجو منكم متابعة مقالنا من أجل معرفة الطريقة الصحيحة للتخلص منه نهائيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *