قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023 علمي وأدبي موقع نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس tawjihi.jo الآن

قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023 علمي وأدبي موقع نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس tawjihi.jo الآن

أسماء أوائل نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023 حسب رقم الجلوس tawjihi.jo ، هو ما نركز عليه ونوفر الرابط المخصص لها من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث يبحث جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من الآن عن رابط أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 الأردن “نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس”. ونحن عبر موقعنا ثقفني التعليمي نعمل جاهدين من أجل توفير رابط الحصول على علامات الطلاب وقائمة أسماء أوائل نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023 الدورة الأولى الصيفية.

أسماء أوائل الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023

نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ، وعبر صفحتها الرسمية الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن موعد إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن حسب رقم الجلوس والاسم ، سيكون خلال مؤتمر صحفي موسع برئاسة معالي السيد الدكتور عزمي محافظة ومجموعة كبيرة من المسؤولين والمعلمين والمعلمات والطلاب، وذلك في مقر مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

هذا وقد حددت وزارة التربية والتعليم الأردنية لحظة الإعلان والكشف عن قائمة جميع أسماء اوائل الثانوية العامة 2023 الأردن ، وإسدال الستار عن تفاصيل نتائج التوجيهي في الأردن الدورة الأولى الصيفية ، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر آب/ أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء حسب توقيت المملكة الأردنية الهامشية.

رابط نتائج التوجيهي 2023 الأردن حسب رقم الجلوس tawjihi.jo

من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ، سيتمكن جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور من استخراج نتائج التوجيهي 2023 الأردن حسب رقم الجلوس والاسم ، وذلك من خلال إتباع الخطوات بدقة شديدة لعدة الوقوع في كتابة أي بيانات خاطئة قد تعرضك لعدم ظهور تفاصيل النتيجة، كما يستطيع الجميع أيضاً من الاطلاع على علامات الطلاب الثانوية العامة في الأردن من خلال منصة اوبن ايمس، وهي تابعة لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

  • يتم الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 حسب رقم الجلوس tawjihi.jo
  • اختيار زر البحث، وستظهر تفاصيل النتائج وعلامات الطلاب.

قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 توجيهي الأردن

بعد أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالإعلان عن نتائج التوجيهي 2023 ، ونشر النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر آب الجاري ، ستعمل وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر توفير جميع أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 الأردن. كما ستنشر الوزارة القائمة الكاملة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونتابع بدقة شديدة ما سيتم الإفصاح عنه خلال الساعات القادمة، ونوفر لكم أهم وأخر الأخبار لحين لحظة إعلان نتائج توجيهي الأردن 2023.

ومن الآن فصاعدًا يبدأ العد التنازلي من قبل جميع الطلبة والطالبات ويترقب أولياء الأمور لحظة الحسم والاطمئنان على نتيجة أبنائهم طلاب الثانوية العامة في الأردن والاطلاع على نسبة النجاح خلال ما سيتم الكشف عنه وإعلانه عقب مؤتمر وزارة التربية والتعليم الأردنية الخاص باعتماد وإعلان النتائج. نتابع أول بأول ما يتم الكشف عنه من تفاصيل.

www tawjihi jo 2023 نتائج التوجيهي 2023 الاردن

والجدير بذكره ، أن مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم محمد كنانة، أكد أن وزارة التربية ستقوم بالإعلان عن النتائج من خلال مؤتمر صحفي كما هي العادة كل عام مع انتهاء عمليات التصحيح والتجهيز للنتيجة، مشيراً إلى أنه لن يتم إرسال رسائل نصية SMS بخصوص نتائج التوجيهي 2023 الأردن. وقد انتهت الوزارة من جميع عمليات التصحيح لامتحان التوجيهي بشكل كامل، وسيتم إعلان النتائج اليوم الأربعاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *