ارخص بروتين طبيعي للشعر الخشن والمجعد وتنعيمه خلال ساعتين 

ارخص بروتين طبيعي للشعر الخشن والمجعد وتنعيمه خلال ساعتين 

البروتين الطبيعي المميز لفرد الشعر وتنعيمه هو وصفة الخميرة التي من الممكن أن تحضر في المنزل بكل سهولة ويتم من خلاله ترطيب وتنعيم الشعر والمحافظة على مستوى نمو ونعومة خصلاته أغلب ساعات اليوم، ومن المفضل استخدام خليط طبيعي يعزز من نعومة الشعر ويقي من تقصفه ومن الممكن المداومة على تطبيق خلطة الخميرة التي تفرد شعرك بعد عدة مرات من التطبيق وتساعد على زيادة نمو الشعر وحصول فروة الرأس وجذور الشعر على قدر من المغذيات تزيد من طوله وكثافته، وإليك في هذا التقرير مكونات خليط الخميرة وكيفية استعماله على خصلات الشعر.

ارخص بروتين طبيعي للشعر الخشن

تعتبر وصفات بروتين الشعر الطبيعية مهمة لتغذية وتنعيم شعرك وبقائه مفرود طوال اليوم، ولكن تعد وصفة الخميرة هي الأقوى والأكثر فعالية حيث أنها تعمل على مد الشعر بالملمس لناعم، ودةن أي تأثير سلبي على فروة رأسك، كما يتم تعزيز نمو الشعر بطريقة آمنة.

المكونات اللازمة 

توجد مكونات يمكن أن تخلط مع الخميرة وتمنحها أفضل تأثير على الشعر وتساعد في بقاء شعرك مفرود وشكله انسيابي وجذاب وإليك فيما يلي مكونات وصفة الخميرة لفرد الشعر وتنعيمه بوصفة بروتين فعالة ومثالية للتطبيق في المنزل.

  • ملعقة كبيرة من الخميرة.
  • ملعقتان من الفازلين.
  • ملعقة من جل الصبار.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من زيت اللوز.

 طريقة عمل ارخص بروتين طبيعي للشعر

استخدمي تلك المكونات السابقة واتبعي هذه الخطوات القادمة لعمل أفضل وصفة بروتين تنعم الشعر بمنتهى الكفاءة ويمكنك أن تتبعي ما يأتي:

  • حضري وعاء مناسب وضعي فيه كل المكونات ومن ثم قومي بالخلط الجيد للمقدار وتحري جودة تحريك المكونات وخلطها مع بعضها البعض للاستفادة من مغذيات الموجودة في كل مكون.
  • قومي بوضع الخليط في الثلاجة لحين استخدامها ويمكنك أيضا أن تستخدميها على الفور وتلك التركيبة الطبيعية تعزز من نعومة شعرك بمجرد الاستخدام، يجب أثناء التطبيق أن تدلكي خصلات شعرك وفروة رأسك بماسك الخميرة المنعم للشعر، اتركيه مدة تصل لنحو نصف ساعة، يجب غسل الشعر جيدا من آثار الخليط بالشامبو وأي نوع بلسم.

قد ذكرنا لكم طريقة عمل ارخص بروتين طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد كما أنه من مكونات طبيعية موجودة في بيتك وبأقل التكاليف ستحصلين على شعر ناعم وحرير لأن البروتينات والكيراتين يحتوي على مواد كيميائية ضارة بفروة الشعر كما أن اسعارة مرتفعة جدا فقومي باستخدام الكيراتين الطبيعي الذي تم تناوله في المقال للتخلص من تجاعيد الشعر

فرد الشعر الخشن بالزيوت الطبيعية

يتم خلط كل المكونات الزيتية زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت السمسم ويتم مزج المكونات بشكل جيد وتوضع في زجاجة بخاخ، بعد مزج الزيوت جيدا من الممكن أن تستخدميها على شعرك بكل سهولة.
استعمال هذا المزيج يمكن أن يكون بشكل يومي كما يمكن أن تتركي الخليط أكبر مدة ممكنة على الشعر للاستفادة منه فهو يزيد من حيويته ولمعانه.

زيت اللوز لتنعيم الشعر

زيت اللوز من أنواع الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها لتنعيم وفرد الشعر والتخلص من تموجاته ويمكنك تحضير خلطة زيت اللوز لفرد الشعر من خلال استخدام المكونات الآتية: فقومي بخلط ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة أخرى من جوز الهند ويتم مزج المكونات جيدا مع بعضهم البعض ثم يتم فرك فروة الشعر جيدا بهذا الخليط ولن تصد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *