وداعا لدهون الكرش.. مشروب سحري لشد البطن والتخلص من الترهلات بدون تمارين وبدون مجهود

وداعا لدهون الكرش.. مشروب سحري لشد البطن والتخلص من الترهلات بدون تمارين وبدون مجهود

قل وداعاً لدهون الكرش، يعاني الكثير من الأشخاص من الكرش ويرغبون في التخلص منه لأنه يعيق حركتهم ويسبب لهم الكثير من المشاكل الجسمانية والحركية والنفسية أيضاً، وتؤدي هذه الدهون إلى ظهور بعض الأمراض، منها مرض السكري ودهون الكبد وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم، كما تتسبب في حدوث مشاكل في الجهاز الهضمي، فإذا كنت ترغب في التخلص من الكرش، وحماية نفسك من الأمراض، فيجب عليك إتباع نظام غذائي وتناول بعض المشروبات التي تساعدك في التخلص منه.

مشروبات تساعدك في التخلص من الكرش

هناك العديد من المشروبات التي تساعدك في التخلص من الكرش، والتي تعمل على إذابة الدهون الموجودة بالبطن، وجميعها مشروبات منزلية غير مكلفة وسهلة في عملها، ونذكر لكم بعض هذه المشروبات من خلال التالي:

الماء

الماء هي سر الحياة، وهي أول المشروبات وأرخص المشروبات التي تساعدك في التخلص من دهون الكرش وأكثرها توافرا، وذلك لأن شرب الماء بكميات كبيرة يساعدك في طرد السموم من الجسم، كما ويجعلك تشعر بالشبع.

ماء الليمون

يحتوي الليمون على مادة الستريك التي تعطي الكبد دفعة تجعله يخلص الجسم من السموم على الفور، كما ويساعد الليمون في التخلص من وزن الجسم الزائد، قم بوضع شرائح الليمون وورق النعناع في الماء وتناوله يومياً.

الشاي الأخضر بالزنجبيل

للشاي الأخضر الكثير من الفوائد للجسم منها: يحسن من عملية التمثيل الغذائي، يقلل من خطر الإصابة بمرض السرطان، يزيد من نشاط الدماغ، ويقلل من امتصاص الجسم الدهون الموجودة في الطعام، ولكي تحصل على فوائد أكثر قم بوضع الزنجبيل في الشاي الأخضر، أو قم بعصر الليمون عليه، مما يعطي جسمك الكثير من الفوائد ويخلصك من جميع السموم.

الزنجبيل والخيار

يتمتع الزنجبيل بالعديد من العناصر الغذائية، كما ويعطي الجسم العديد الفوائد ومنها: مضاد للالتهاب، مقوي للمناعة يخفف من مشاكل الجهاز الهضمي، ويعطي الخيار الكثير من الفوائد للجسم منها: يحمي من الإصابة بالسرطان، مضادات للأكسدة، مضاد للالتهاب، مفيد للبشرة، ويمكنك وضع شرائح الزنجبيل والخيار في الماء وتناوله لكي تحصل على مشروب قوي يساعدك في إذابة دهون البطن.

مشروب الكمون بالزنجبيل

نبدأ بتحضير قدر على نار هادئة ونضيف لها ملعقة صغيرة من الكمون مع ملعقة صغيرة أيضا من الزنجبيل. ثم نضيف كوب من المياه. نترك المشروب حتى يغلي. نقوم بتصفية الخليط باستعمال مصفاة ثم يترك قليلا حتى يهدأ. من ثم يتم تناوله مرتين في اليوم الواحد قبل الوجبات. يمكنك الاستمرار على هذه الوصفة فهي فعالة في حرق دهون البطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *