أنواع قروض الراجحى؟ واهم 4 شروط للحصول على اي تمويل

أنواع قروض الراجحى؟ واهم 4 شروط للحصول على اي تمويل

أنواع قروض الراجحي، يعتبر الكثير من مواطنين المملكة العربية السُّعُودية مَصْرِف الراجحي هو المصرف الأفضل داخل المملكة، وذلك لما يقدمه من خِدْمَات مصرفية عدّة لعملائه، حيث يقدم المصرف باقات متعددة من العروض الذي تلبى احتياجات عملائه في جميع أركان المملكة.

أنواع قروض الراجحى؟

أنواع قروض الراجحى؟ واهم 4 شروط للحصول على اي تمويل
قروض الراجحي

يقدم مَصْرِف الراجحي باقات مميزة ومتعددة للغاية، ذلك سعيا لتلبية احتياجات جميع الفئات داخل المملكة العربية السُّعُودية وتتنوع قروضه كالتالي:

  1. التمويل الشخصي (ومن أمثلة التمويلات الشخصية التمويل الشخصي الوطني، و يقدم أيضا التمويل المرن و التمويل بضمان عَقَار، ويقدم مَصْرِف الراجحي التمويلات من بداية اليوم حتى الساعة العاشرة مساءًا)
  2. التمويل الخاص بالسيارات (ومن أمثلة التمويل الخاص بالسيارات هي تمويل شراء سيارة بالتقسيط، وأيضا تمويل سيارة بنظام أيجار تمليك و تأمينات على السيارة)
  3. التمويل العقاري (ومن أمثلة هذا التمويل هي الحصول على التمويل بغرض شراء منزل للمعيشة، أو شراء أراضى للبناء أو للاستثمار أو التمويل بضمان العَقَار، أو الاستثمار العقاري أو الحصول على  تمويل عقاري وشخصي)، وإليك رابط تمويل إمكان الراجحي.

كيف أعرف كم يعطينى الراجحى قرض

أنواع قروض الراجحى؟ واهم 4 شروط للحصول على اي تمويل
مصرف الراجحي

يمكنك معرفة كم يعطيك الراجحي قرض بواسطة زيارة الموقع الرئيسي لمصرف الراجحي، الذي موضح به كافة تفاصيل القروض حيث يقدم مَصْرِف الراجحي مميزات عدّة على القروض، ويتيح لك الحصول على القرض المناسب لك دون أية رسوم أدارية، ويمكن الحصول على قرض قد يصل إلى مبلغ 2.5 مليون ريال سعودي، وبإمكانك في هذه الحالة سداد القرض في مدة قد تصل إلى 60 شهر لمواطني المملكة و36 شهر للمقيمين داخلها، ولا يشترط في هذه الحالة وجود  كفيل، يمكن الحصول على القرض في وقت سريع حيث أنه من مميزات المصرف السرعة في إكمال جميع الإجراءات، ونذكر برابط رقم خدمة عملاء الراجحي.

ما هى شروط القرض من بنك الراجحى ؟

أنواع قروض الراجحى؟ واهم 4 شروط للحصول على اي تمويل
الراجحي
  1. ينبغي أن يكون أقل مرتب يتقاضاه هو 2000 ريال سعودي للموظفين و 1900 ريال سعودي للمتقاعدين.
  2. يتطلب أن يكون الحد الأدنى للسن 18 عام.
  3. يجب أن يكون الحد الأقصى للعمر 60 عام للموظفين و 75 عام للمتقاعدين.
  4. يلزم يكون المتقدم على القرض يعمل لدى جهة عمل معتمدة من قبل مَصْرِف الراجحي.

حاسبة تمويل السيارات الراجحى

أنواع قروض الراجحى؟ واهم 4 شروط للحصول على اي تمويل
مصرف الراجحي

يتيح مَصْرِف الراجحي لجميع عملائه إمكانية الحصول على تمويل شخصي مدة تتراوح ما بين 12 إلى 60 شهر، وذلك لتأجير أحدث أنواع السيارات في جميع الفئات السعرية، ومن مزايا الحصول على تمويل السيارات من الراجحي هو إمكانية نقل عقد التأجير الخاص بك إلى عميل أخر بواسطة تطبيق الراجحي دون الحاجة للذهاب للبنك، والقدرة أيضًا على إضافة سائق إضافي للسيارة حسب الحاجة، ويوفر أيضًا مَصْرِف الراجحي إمكانية إعادة جدولة المديونية، وللحصول على هذا التمويل يتطلب فقط أحضار بطاقة الهُوِيَّة ورخصة قيادة شرط أن تكون سارية المفعول، وإحضار وثيقة مفصلة عن الراتب الذي تتقاضاه، وأخيرًا أحضار تقرير لتقييم حالة السيارة من وكالة بيع المركبات داخل المملكة العربية السُّعُودية، وإليك رابط شروط إعفاء الراجحي.

وصلنا معكم لختام شرح أنواع قروض الراجحى؟ واهم 4 شروط للحصول على اي تمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *