هتبقي قمر 14.. وصفه زيت جونسون والقهوة لبشرة كالاطفال من اول استعمال تبييض وتنعيم رهيب

هتبقي قمر 14.. وصفه زيت جونسون والقهوة لبشرة كالاطفال من اول استعمال تبييض وتنعيم رهيب

الحصول على بشرة بيضاء يعتبر من أكثر ما تريده السيدات طوال الوقت، ولذلك يتم تجربة العديد من المستحضرات التجميلية المكلفة التي قد لا تأتي بنتيجة جيدة، ولذلك وفرنا لكم مجموعة متميزة من طرق التفتيح من خلال القهوة وزيت جونسون من أجل الحصول على نتيجة رائعة في وقت قياسي، سوف نتعرف على الطريقة من خلال هذا المقال.

زيت جونسون مع القهوة للتفتيح

يمكنك عمل وصفة ممتازة من خلال استخدام ثلاث ملاعق من زيت جونسون مع ملعقتين من القهوة، ومن ثم البدء في وضع الخليط على الجسم ونتركه لمدة ربع ساعة ونشطف المكان، نكرر الوصفة مرة كل يومين.

زيت جونسون مع النشا

من الوصفات الرائعة للتفتيح المضاعف، فيمكنك الحرص على عمل خليط ملعقتين من زيت جونسون مع 3 ملاعق من النشا، مع العمل على توزيع الخليط على البشرة ومن ثم نتركها ربع ساعة ونقوم بشطف البشرة مع ترطيبها.

زيت جونسون مع الليمون

من الوصفات الممتازة التي تساعد في تفتيح رائع، فيمكنك الحرص على استخدام كمية من زيت جونسون مع ملعقتين من عصير الليمون، نوزع الخليط على البشرة بعد الاستحمام، وبذلك سوف تحصل على نتيجة ممتازة في وقت قياسي وبدون أي تعب على الإطلاق.

علاج الهالات السوداء بزيت جونسون

يمكنك التخلص من الهالات السوداء من خلال استخدام زيت جونسون بسهولة، من خلال الحرص على تدليك الهالات السوداء بقطعة مغموسة في زيت جونسون ونتركها 5 دقائق، ومن ثم نشطفها، يمكنك التكرار كل يوم، حيث أنها تعالج انتفاخات العين بشكل ممتاز وسريع مع التخلص من أي جفاف حول العين.

تنعيم الشفاه

هل تعاني من جفاف وتشقق الشفاة، يمكنك الحد من هذه المشكلة من خلال زيت جونسون، حيث يساعد بدوره على التخلص من الجلد الميت فيمكنك استخدام زيت جونسون على الشفايف من خلال قطعة من القطن للمساعدة في ترطيب الشفاة بسهولة، مع التكرار قبل النوم كل ليلة.

ترطيب القدم

يمكنك الحصول على ترطيب قدم من خلال البدء في الاستحمام ومن ثم العمل على وضع زيت الجونسون على القدمين وارتداء الجوارب طوال الليل.

فوائد زيت جونسون للبشرة

يعمل زيت جونسون على ترطيب البشرة لذلك تلجأ بعض السيدات إلى شرائه، وله عدة أنواع مختلفة في رائحتها، ونذكر لكم فوائد زيت جونسون للبشرة من خلال التالي:

  • يدخل في وصفات تقشير الجسم.
  • يعالج الجلد الجاف.
  • يوضع على الجلد المبتل بالماء.
  • يمكن استخدامه في التدليك وعمل المساج الذي يساعد على استرخاء الجسم.
  • ذات رائحة جميلة لذلك يستخدم كمعطر يدوم لفترات طويلة.
  • يحتوي على المعادن والفيتامينات التي تعمل على تفتيح البشرة، لذلك يمكنك استخدامه بهدف التفتيح.
  • يمكن استخدامه في إزالة مكياج الوجه والعيون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *