اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة التخلص من النمل والصراصير نهائيا برشة واحدة بدون اي مواد كيميائية

اقضي عليهم بدون مبيد.. طريقة التخلص من النمل والصراصير نهائيا برشة واحدة بدون اي مواد كيميائية

تخلصي تماما من أكثر أنواع الحشرات انتشارا في المنازل خلال تلك الآونة في فصل الصيف ونحن في أجواء شديدة الحرارة تخرج تلك الحشرات من أماكن اختبائها ومن الشقوق إلى المنازل من أجل البحث عن مصادر الطعام حيث يكثر تواجد النمل والصراصير بشكل كبير للبحث عن بقايا الطعام واختزانها إلى فصل الشتاء وذلك ما يجعل تواجدها أمر مزعج بالنسبة لربات البيوت ولذلك نتعرف بالتفصيل على الطرق التي يمكن أن تقي من تواجد مثل تلك الحشرات بأعداد كبيرة في منزلك والتخلص منها مهما قل أو كبر حجم انتشارها وذلك عن طريق اتباع بعض الاحتياطات والتدابير المنزلية وكذلك استخدام بعض المواد التي تطرد الحشرات كالنمل والصراصير.

طريقة التخلص من النمل والصراصير

تعرفي على الطريقة الصحيحة التي يمكنك بها التخلص من مختلف الحشرات الموجودة في المنزل واستخدمي مكونات من البيت تساعد في ابعادها تماما تغني بشكل كبير عن استخدام المواد الكيماوية والتي تعد مواد خطيرة الأثر لذلك تأتي أفضل الطرق المنزليه البسيطة والتقليدية التي تساعد في الوقاية من انتشار الصراصير والنمل مثل:

طريقة استخدام البصل والثوم

استخدمي شرائح من البصل والثوم من أجل طرد الحشرات فمن الممكن أن تقطعي البصل والثوم إلى شرائح وتضعي كل منهما في أماكن انتشار الصراصير والنمل وسيختفي وجود تلك الحشرات تماما فلا تطيق تحمل استنشاقها.

طريقة رش القرفة في المنزل

يعد عشب القرفة من أنواع التوابل التي لها الرائحة النفاذة التي لا يخلو منها منزل باعتبارها تابل من التوابل المهمة المستخدمة في الكثير من أغراض الطهي.
ولذلك من الممكن أن تستخدمي تلك النوعية من الأعشاب وترشيها في زوايا المنزل بحيث تمنع تواجد الصراصير والنمل وتقلل بالتدريج من انتشارها.

الماء والكربوناتو لطرد النمل

  • تعتبر طريقة الماء والكربونات من بين الوسائل والطرق المنزلية الآمنة والممتازة التي تقضي على تواجد النمل وكذلك الصراصير.
  • ثم استخدمي القليل من مسحوق كربونات الصوديوم مع كوب من الماء وحاولي رش هذا المزيج بعد خلطه جيدا في أرجاء منزلك وفي المطبخ وفي الحمام للتخلص من النمل والصراصير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *