طرق ازالة بقع المنظفات ومساحيق الغسيل من الملابس السوداء خلال وقت قليل

طرق ازالة بقع المنظفات ومساحيق الغسيل من الملابس السوداء خلال وقت قليل

طرق ازالة بقع المنظفات ومساحيق الغسيل، التي تسبب في الإحراج سوف نتعرف على أفضل الطرق المنزلية والمتاحة في جميع المنازل التي يسهل عليك كربة منزل التخلص من تلك الآثار المزعجة في الملابس الداكنة اللون والتي تعمل على فعالية جيدة ونتيجة تلاحظينها في ثوان قليلة، وعليك الشطف الجيد عدة مرات للملابس السوداء للتخلص من بقع مسحوق الغسيل والرواسب التي تنتج خلفه خلال عملية عصر الملابس.

طرق ازالة بقع المنظفات ومساحيق الغسيل

الطريقة الأكثر انتشارا الخل الأبيض

  • يعد سائل الخل الأبيض متاح في جميع المنازل ولذلك يمكنك الحصول على ملابس من دون رائحة يسهل عليه التغلغل في أنسجة الملابس وإزالة أصعب البقع او آثار مسحوق الغسيل وما تلحق به من ضرر في الملابس السوداء.
  • العديد ينصح باستخدامه في عملية الشطف الأخيرة والتي تجرى قبل العصر مباشرة للملابس للتخلص من الميكروبات حيث يعمل الخل على تعقيم الملابس.
  • يمكنك التخلص من آثار المسحوق العالقة بالملابس الداكنة أو السوداء من خلال نقعها في الخل لمدة تتراوح 10 ـ 15 دقيقة ثم تشطف جيدا وتعصر.
  • يمكنك استخدام الصابون والتمرير على الملابس السوداء وتترك لمدة 2ـ 3 دقائق وتشطف جيدا بالماء البارد وتعصر وسوف تلاحظين الفارق بنفسك عند جفاف الملابس.

صابون الأطباق للتخلص من البقع

  1. يسهل للغاية استخدامه على البقع المراد التخلص منها في الملابس ذات اللون الأسود، حيث أن الصابون السائل يحتوي في تركيبه على مواد فعالة وأحماض قلوية في التخلص من آثار البقع العالقة بالملابس.
  2. يوضع كمية مناسبة على مناطق البقع وتفرك جيدا لإزالة آثار المسحوق العالق أو رواسب المسحوق البودرة من على الملابس السوداء.
  3. تشطف بالماء جيدا وفي حالة البقع الصعبة التي لا تزال بالملابس يمكن وضع كمية مناسبة من الصابون السائل عليها ونقعها في الماء الساخن أو الدافئ كما ترغبين
  4. افركي الملابس بيدك جيدا وستختفي البقع على الفور ولا تحتاجين لانتظار أو تعرض الملابس السوداء للبهتان أو لحاق الضرر بها.

صودا الخبز

  • تعد من أفضل المكونات الجافة التي تستخدم على الملابس بشكل مباشر مع الفرك الجيد للتخلص من آثار البقع الصعبة أو بقايا مسحوق الغسيل والرواسب.
  • يمكنك عمل معجون من صودا الخبز وتمريره على الملابس للتخلص من بقايا الرواسب والبقع وسوف تلاحظين الفارق بنفسك في وقت قياسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *