وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية للتوظيف أبشر الإلكترونية

موعد فتح باب القبول والتسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية بعد أن أعلنت وكالة الوزارة للشؤون العسكرية في وزارة الداخلية السعودية القسم الخاص بالإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي، عن وجود وظائف شاغرة علي عدد من الرتب العسكرية بقطاع القوات الخاصة للأمن لحاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها وغيرها بالمملكة العربية السعودية، وقد تم تحديد مواعيد التقديم عبر بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية ابشر، وكذلك شروط الالتحاق بالوظائف المعلن عنها للقطاع المستفيد من خدمة أبشر، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لحضراتكم موعد تقديم القوات الخاصة للأمن والشروط والرتب التي سيتم التعيين عليها وفقاً للمؤهلات المطلوبة.

موعد تقديم وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

كشفت وكالة الوزارة للشؤون العسكرية في وزارة الداخلية متمثلةً في إدارة القبول المركزية، عن موعد تقديم القوات الخاصة من حيث موعد البدء في استقبال طلبات الراغبين من المواطنين السعوديين المنطبقة عليهم الشروط المطلوبة واللازمة لشغل الوظائف المتاحة، وكذلك موعد انتهاء التسجيل، ويمكنكم التعرف علي شروط الالتحاق الآن عبر ثقفني، ومن خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف علي مواعيد التسجيل:

  1. يبدأ التسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد المقبل الموافق لتاريخ 25 جمادي الأولي.
  2. يستمر التسجيل حتي الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق لتاريخ 29 جمادي الأولي 1439.

الرتب العسكرية والمؤهلات المطلوبة

ورد ضمن الإعلان الوظيفي لقطاع القوات الخاصة للأمن المستفيد من الإعلان عبر بوابة وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني، رتب التعيين التي سيتم تحديدها وفقاً للمؤهل الحاصل عليه المتقدم السعودي لشغل الوظيفة، وقد تمثلت الرتب في الآتي (جندي، جندي أول، عريف، وكيل رقيب)، ويمكنكم التعرف علي رتبة التعيين وما يقابلها من المؤهل الدراسي المطلوب لشغلها من خلال النقاط التالية:

  1. يتم تعيين المواطنين الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها علي رتبة (جندي).
  2. التعيين لحاملي شهادة الشهادة الثانوية الحاصلين علي دورة تخصصية لا تقل مدتها عن 6 أشهر بعد الثانوية العامة، بشرط أن تكون الشهادة الفنية مصدقة ومختومة من الجهة التي أصدرتها إلي جانب اعتمادها من الجهة المشرفة عليها  علي رتبة (جندي أول).
  3. يتم تعيين الحاصلين علي شهادة الدبلوم بعد الثانوية بشرط ألا يقل عن عامين علي رتبة (عريف).
  4. تعيين حاملي درجة البكالوريوس للتخصصات الآتية (حاسب آلي، هندسة، لغات وترجمة، قانون، محاسبة، تربية بدنية، شريعة ودراسات إسلامية) علي رتبة وكيل رقيب.

رابط تقديم القوات الخاصة

رابط دخول بوابة وزارة الداخلية وظائف أبشر الإلكترونية.

موعد تقديم وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية للتوظيف
تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية التوظيف الإلكتروني ابشر

من خلال الرابط الرسمي السابق يمكنكم دخول بوابة وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني أبشر، وذلك للتقديم علي وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية المعلن عنها وفق المواعيد المحددة من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل، وسط متابعة ثقفني المستمرة لأخر الوظائف المعلن عنها عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

تحديث: طبقاً للمواعيد المحددة من قبل إدارة القبول والتسجيل فسيتم اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2018، البدء في استقبال طلبات الراغبين من المواطنين بالمملكة العربية السعودية لشغل الوظائف المتاحة لدي القوات الخاصة للأمن، ويتم التقديم عبر بوابة وزارة الداخلية وظائف أبشر الإلكترونية.

تحديث: سيتم فتح باب القبول والتسجيل عبر موقع وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني أبشر الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد 11 فبراير 2018 الموافق 25 جمادي الأولي 1439، أمام الراغبين في التسجيل في الوظائف المتاحة، وعلي من ينطبق عليهم الشروط الخاصة واللازمة لشغل الوظيفة، أن يقوم بالتقديم في القوات الخاصة للأمن والحماية من خلال الرابط الرسمي المرفق، ومن خلال الصورة التالية يمكنكم التعرف علي رتبة التعيين والمؤهل المطلوب.

وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية للتوظيف أبشر الإلكترونية
وظائف القوات الخاصة للأمن 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية للتوظيف أبشر الإلكترونية
4 تعليقات
  1. أحمد يقول

    برجاء الإلتزام بالمواعيد المحددة للتقديم، ومراجعة الشروط الخاصة بالوظيفة

  2. أحمد يقول

    يمكنكم من خلال الموضوع التعرف علي شروط الالتحاق بوظائف القوات الخاصة للأمن والحماية بالمملكة العربية السعودية

  3. أحمد يقول

    يتم التقديم عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني

  4. أحمد يقول

    سيتم البدء في استقبال الطلبات اليوم الأحد 11 فبراير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: