وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية التوظيف الإلكتروني ابشر

موعد فتح باب القبول والتسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439، حيث أعلنت وكالة الوزارة للشؤون العسكرية في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية قسم الإدارة العامة للقبول المركزي عبر بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر وزارة الداخلية، عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الرتب العسكرية، طبقاً للشروط والمؤهلات اللزمة للتقديم علي كل وظيفة من الوظائف المتاحة لدي القوات الخاصة للأمن والحماية، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لحضراتكم كافة التفاصيل حول الوظائف المعلن عنها من حيث موعد بدء التسجيل وانتهائه، والشروط المطلوبة للتقديم.

وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

تم الإعلان عبر بوابة التوظيف الإلكتروني في وزارة الداخلية ابشر، عن البدء في استقبال طلبات التسجيل في الوظائف الخاصة بقطاع القوات الخاصة للأمن والحماية بالمملكة العربية السعودية، وفقاً للمواعيد المحددة من قبل القطاع المستفيد من الإعلان الوظيفي، وذلك للتسجيل علي الرتبة العسكرية المناسبة للمؤهل المطلوب، وتمثلت رتب التعيين في (جندي، جندي أول، عريف، وكيل رقيب)، ومن خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف علي الرتب والمؤهلات المطلوبة لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن 1439:

  1. رتبة جندي؛ للحاصلين علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  2. رتبة جندي أول؛ للحاصلين علي شهادة الثانوية العامة إلي جانب دورة تخصصية لا تقل مدتها عن 6 أشهر بعد الثانوية العامة، مع ضرورة أن تكون الشهادة الفنية مختومة ومصدقة من الجهة التي أصدرتها، ومعتمدة من الجهة التي تولت الإشراف عليها.
  3. رتبة عريف؛ لحاملي شهادة الدبلوم بعد الثانوية بشرط أن لا يقل عن عامين.
  4. رتبة وكيل رقيب؛ للحاصلين علي درجة البكالوريوس للتخصصات الآتية (هندسة، حاسب آلي، محاسبة، قانون، لغات وترجمة، شريعة ودراسات إسلامية، تربية بدنية).

مواعيد التسجيل في وظائف القوات الخاصة

أعلنت إدارة القبول والتسجيل عن مواعيد التسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن للراغبين في التقديم، ممن تتوفر لديهم الشروط والمؤهلات المطلوبة لشغل الرتبة التي تتناسب والمؤهل الحاصل علية المتقدم السعودي، وقد جاءت مواعيد التقديم وفقاً للنقاط التالية:

  • يبدأ التسجيل اعتبارا من يوم الأحد الموافق 25 جمادي الأولي 1439هـ في تمام الساعة 10:00 صباحاً.
  • يستمر التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 29 جمادي الأولي 1439هـ في تمام الساعة 10:00 صباحاً.

شروط الالتحاق بالوظائف المعلن عنها

  • أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمـعة وغيـر محكـوم عليـه بحـد شرعـي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليـات أو المعاهد العسكرية.
  • أن لا يقل عمر المتقدم 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً حسب الهوية الوطنية.
  • أن لا يقل طوله عن 168 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن.
  • أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والمراحل الأخرى.
  • أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  • أن يكون المتقدم لم يسبق له الخدمة العسكرية أو التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • التعيين سيكون في مواقع القوات الخاصة للأمن والحماية في (مشروع الشمال في منطقة تبوك )، و( مشروع البحر الأحمر في منطقة تبوك والمدينة المنورة )، و(مواقع الهيئة الملكية بمحافظة العلا)، أو حسب مقتضيات مصلحة العمل.

بوابة أبشر وزارة الداخلية التوظيف الإلكتروني.

وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية التوظيف الإلكتروني ابشر
تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية التوظيف الإلكتروني ابشر

وفقاً للمواعيد المحددة من قبل إدارة القبول والتسجيل التابعة لقطاع القوات الخاصة للأمن والحماية، فسوف يتم فتح باب التسجيل والقبول في وظائف القوات الخاصة للأمن المتاحة، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لحضراتكم أخر أخبار وظائف وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

تحديث: سوف يتم اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2018 بمشيئة الله، البدء في استقبال طلبات الراغبين من المواطنين بالمملكة العربية السعودية لشغل الوظائف المتاحة لدي القوات الخاصة للأمن والحماية، ويتم التقديم عبر بوابة وزارة الداخلية وظائف أبشر الإلكترونية.

تقديم القوات الخاصة عبر أبشر وزارة الداخلية

تحديث: سيتم فتح بوابة وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني أبشر الساعة العاشرة من صباح اليوم أمام الراغبين في التسجيل في الوظائف المتاحة بالقوات الخاصة للأمن والحماية، وعلي من ينطبق عليهم الشروط الخاصة واللازمة لشغل الوظيفة، أن يقوم بالتقديم في وظائف القوات الخاصة للأمن من خلال الرابط الرسمي المرفق، ومن خلال الصورة التالية يمكنكم التعرف علي رتبة التعيين والمؤهل المطلوب.

وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية التوظيف الإلكتروني ابشر
تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 عبر بوابة وزارة الداخلية التوظيف الإلكتروني ابشر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *