اكتشفي سر الخلطة المغربية لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ وانبات الفراغات ومحاربه الصلع

اكتشفي سر الخلطة المغربية لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ وانبات الفراغات ومحاربه الصلع

الخلطة المغربية لتطويل الشعر بسرعه زيادة طول الشعر من الأشياء الهامة لكافة الفتيات في مختلف الأعمار، حيث أن هناك مجموعة متنوعة من الوصفات المغربية الرائعة التي تساعد في تطويل الشعر مع التخلص من أي فراغات مختلفة في الشعر بسهولة كبيرة وبدون أي معاناة، سوف نتعرف على أهم الوصفات من خلال هذا المقال.

الخلطة المغربية لتطويل الشعر بسرعه

يمكنك الحصول على شعر طويل بكل سهولة وسرعة من خلال استخدام ملعقتين من جل الصبار مع ملعقة من زيت جوز الهند ونضيف ربع كوب من الزبادي، نقوم بتوزيع الخليط على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة ونقون بشطف الشعر مع التكرار كل يومين.

الزبادي

من الوصفات الرائعة التي تساعد في تطويل الشعر بشكل طبيعي وسريع، فيمكنك الحصول على أفضل فائدة من خلال استخدام كوب من الزبادي مع توزيعه على الشعر ومن ثم تركه لمدة نصف ساعة، ونقوم بشطف الشعر، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

زيت الخروع

يمكنك استخدام ملعقتين من زيت الخروع على الشعر، ومن ثم نقوم بترك الخليط نصف ساعة ونقوم بشطف الشعر، ومن ثم نقوم بتكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع، حتى تحصل على أفضل نتيجة.

الزنجبيل

يعتبر من أفضل الوصفات السريعة حيث يمكنك أن تحصل على وصفة رائعة لتطويل الشعر من خلال استخدام خليط من ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من زيت الجوجوبا مع ملعقة من زيت جوز الهند.

نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ساعة ونقوم بشطف الشعر بماء فاتر، ومن ثم يتم تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

نقيع الزعتر

يمكنك استحدام أفضل حل لفراغات الشعر، حيث أنه يمكنك تعزيز الدورة الدموية من أجل زيادة طول الشعر، فيتم عمل وصفة ممتازة من ملعقتين من العسل مع ملعقة الزبادي وملعقة من زيت الزيتون.

نقوم باستخدام ملعقتين من نقيع الزعتر على المكونات، نقوم بتوزيع الخليط على الشعر ونتركه نصف ساعة على الشعر مع تغطيته، ونقوم بشطف الشعر بالماء والشامبو ومن ثم نكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع وسوف تحصل على أفضل نتيجة خلال شهر واحد.

وصفة الحلبة والحناء لتطويل الشعر

نذكر لكم مكونات عمل خلطة الحلبة والحناء لتطويل الشعر من خلال التالي:

  • 2 ملعقة كبيرة من الحلبة.
  • نصف كوب من الحناء.
  • كأسين من الماء.

خطوات وصفة الحلبة والحناء لتطويل الشعر

  • نقوم بوضع حبوب الحلبة في ماء على النار.
  • نترك الماء يغلي إلى أن يتبخر جزء كبير منه.
  • نقوم بتصفية الماء من الحلبة، ونضيف عليه نصف كوب من الحناء مع الخلط جيداً.
  • نقوم بتوزيع خليط الحلبة والحناء على الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • نترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات.
  • يغسل الشعر جيداً بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *