موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة، يدخل نادي النصر مباراة الاتفاق وعينه على النقاط الثلاث من أجل تأكيد الزعامة العربية بشكل كبير ومحاولة الفوز بأي طريقة على الاتفاق في تلك المواجهة في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي

  • موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي ….. التاسعة مساء الاثنين المقبل بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي

  • من المنتظر أن تنقل قناة SSC1 مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي بتعليق المعلق مشاري القرني، حيث يسعى النصر إلى الفوز على الاتفاق في تلك المواجهة المرتقبة.

توقعات نتيجة مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة النصر والاتفاق في صالح النصر في تلك المواجهة المرتقبة، ويعزز من فرص النصر قيمة الفريق على مستوى البطولات بعد تحقيق البطولة العربية ونظرا لامتلاك النصر لاعبين على أعلى مستوى أمثال رونالدو وتاليسكا وماني، النصر لن يترك الفرصة أمام الاتفاق من أجل الخروج بنقطة تعادل.

على الجانب الأخر سيكون أداء الاتفاق دفاعي من الدرجة الأولى خاصة وأن الاتفاق من الفرق القوية والحريصة كل الحرص على الفوز على النصر في تلك المواجهة المرتقبة في دوري روشن السعودي وسط حالة من الترقب والتعزيز بين الفريقين في النصر والاتفاق لتلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

يذكر أن النصر قد حقق الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف، ونجح رونالدو في إحراز هدفين ليكتب مع النصر البطولة الأولى له معه وهي البطولة العربية ويواصل رونالدو كتابة التاريخ على مدار مشواره سواء مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا والنصر حاليا وهو الأمر القوي بالنسبة للنصر هذا الموسم وسط حالة من الترقب في دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن النصر سيواصل الإستعدادات مباشرة بدون راحة من أجل مباراة الاتفاق في دوري روشن السعودي خاصة وأنها تأتي بعد ساعات فقط من مواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية وسط حالة من الترقب بين الجماهير السعودية للنصر السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *