كريم نيفيا المبهر لفرد الشعر الخشن والمجعد وجعله زي الحرير مفرود بشكل طبيعي بديل الكيراتين

كريم نيفيا المبهر لفرد الشعر الخشن والمجعد وجعله زي الحرير مفرود بشكل طبيعي بديل الكيراتين

فرد الشعر بكريم نيفيا ، يعتبر الشعر من أكثر الأمور التي تهتم بها السيدات وترغب في الحصول على شعر ناعم ومفرود كي يزيد من جمالهن وسط الجميع، ومع مرور الأيام يظهر كل يوم طريقة مختلفة لفرد الشهر والتخلص من الشعر الخشن الذي يجعل المظهر الخارجي غير جيد، وكريم نيفيا أصبح اليوم من الطرق الفعالة لتنعيم الشعر وجعله يبدو بشكل مميز، وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم في السطور التالية.

كيفية استخدام كريم نيفيا لفرد الشعر

من المعروف لدى الجميع ان استخدام كريم نيڤيا من ظهوره الى اليوم يقتصر فقط على الترطيب الخاص ببشرة الوجه وتحسين لونها، ولكن يُعتبر هذا الكريم أيضاً مرطبًا فعالاً للغاية للشعر وتحسين مظهره، فهو حل فعال لترطيب الشعر الخشن والتخلص من التجاعيد القوية التي تعاني منها الفتيات، ويُمكن استخدامه في وصفات مختلفة لفرد الشعر.

مكونات وصفة كريم نيفيا لفرد الشعر

ملعقة واحدة من مسحوق نيفيا.
1 ملعقة كبيرة  من جل الصبار.
ملعقة واحدة من زيت زيتون.
ملعقة من زيت الخروع.
طريقة تحضير الوصفة

في البداية يتم إحضار جميع مكونات الوصفة. ثم احضار طبق صغير حيث يتم وضع جميع المكونات فيه والتي تكون كريم نيڤيا، جل الصبار، زيت الزيتون، وزيت الخروع. الخطوة التالية تتمثل في تحريك جميع المكونات في الوعاء أكثر من مرة وذلك حتى تمتزج بشكل متجانس. عليكي القيام بتنظيف شعرك بالماء الفاتر وقومي بتمشيطه جيداً. ثم احرصي على التجفيف بشكل للتخلص من الزائد من الماء. قومي بتوزيع هذا الخليط على شعرك. ثم ضعي غطاء خاص على رأسك واتركيه ساعتين. ثم قومي بإزالة الغطاء واغسلي شعرك بالماء. عليكي الحرص على تكرار هذه العملية مرة واحدة أسبوعيًا وذلك للحصول على شعر مفرود وجميل

أهمية كريم نيفيا لفرد الشعر

هذا الكريم يعد خيار طبيعي ومثالي للحصول على شعر مفرود ومثالي، فهو يكون بديل جيد ورخيص في الثمن من الكيراتين للحصول على شعر ناعم ومفرود.

لذا يعد كريم نيفيا هو أفضل بديل يساهم في التخلص من جميع مشاكل الشعر المجعد و تنعيم الشعر خلال ساعة فقط من اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *